التخطي إلى المحتوى
ياسر فرج وزوجته واولاده – من هي زوجة ياسر فرج السابقة الاولى ميادة عثمان

تعرف علي ياسر فرج وزوجته واولاده، حيث يبحث الكثيرون عن من هي زوجة ياسر فرج السابقة وزوجته الاولى المخرجة ميادة عثمان، والتي رحلت عن عالمنا مؤخراً. فبعد أن أعلن الممثل ياسر فرج، عقد قرانه مساء يوم السبت (26 مارس)، أثار فضول العديد من محبيه، الذين راحوا يبحثون عن تفاصيل عدد زوجاته، وغيرها من الأمور التي تتعلق بحياته الشخصية، بشأن ديانته و تاريخ الميلاد أي المواليد و كم عمره.

ويُعتبر ياسر فرج، ممثل مصري الجنسية، من مواليد مدينة “بنها”، وتاريخ ميلاده هو (25 يونيو 1980)، أي أن كم عمر ياسر فرج أعتباراً من 2022 بلغ (41 عاماً)، بدأ مشواره الفني من خلال بوابة الدراما، وظهر في مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود”. كما شارك في مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، وشارك في أكثر من 70 عملاً ما بين الدراما والسينما، ومن المقرر ظهوره في الماراثون الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل يحمل عنوان “القاتل الذي أحبني”، ويلعب جور “خالد”، وسيتم عرض المسلسل ضمن الأعمال الدرامية الرمضانية المقرر عرضها في يوم 2 أبريل الجاري.

وتصدر ياسر فرج وزوجته واولاده حديث رواد التواصل الاجتماعي، وسجل مؤشر البحث، آلاف العمليات البحثية حول من هي زوجة ياسر فرج السابقة و الاولى ميادة عثمان. وتزوج الممثل ياسر فرج من المخرجة المصرية “ميادة عثمان”،ورزق منها بثلاث أبناء، وتوفيت زوجته في يوم 27 يناير 2021، نتيجة معاناتها لمدة عامين مع مرض عضال، وقبيل وفاتها، خضعت لاحدي الفحوصات التي أثبت تعرضها لوعكة صحية سيئة، مما أدي إلي لحاق مرض كورونا بها، ورحلت عن عالمنا علي أثره.

وفي يوم السبت (26 مارس 2022)، أعلن الفنان ياسر فرج، زواجه للمرة الثانية من الإعلامية هبة الهواري، وذلك بعد مرور ما يقارب العام علي رحيل زوجته الأولى ميادة عثمان أم أبنائه الثلاث عن عالمنا. يذكر أن هناك عدد كبير من الفنانين والفنانات حرصوا علي التواجد في عرس ياسر فرج والمذيعة هبة الهواري، ولعل من أبرز هؤلاء النجوم هاني رمزي، لقاء سويدان، وغيرهم من النجوم. وأقيم الفرح في القاهرة، وبالتحديد داخل فيلا ياسر فرج.

error: