التخطي إلى المحتوى

ويكيبيديا تُعلن طلاق هبة الدري رسميًا.. تعرف علي التفاصيل

أعلنت الموسوعة الحرة ويكيبيديا طلاق النجمة المصرية هبة الدري بشكل نهائي من قبل زوجها نواف العلي بعدما نشر الأخير منشور له عبر حسابه علي انستقرام يؤكد انفصاله عن زوجته رسميًا.

طلاق هبة الدري ويكيبيديا

وقام القائمين عن الموسوعة الحرة wikipedia بتحديث صفحة الفنانة المصرية هبة الدرى، وذكر أنها تزوجت من قبل الفنان الكويتي نواف العلي في شهر ديسمبر تحديداً سنة 2012، كما ذكرت أن الزواج أثمر عن طفلان هما الأول في يناير 2014 ويدعي باسم “بدر”، والثاني من مواليد 28 نوفمبر 2017 ويحمل اسم “فهد”، كما حرصت علي نشر تاريخ انفصال الثنائي عن بعضهما البعض وذلك في فبراير 2021.

فارق العمر بين هبة الدري وزوجها نواف العلي

ولدت الفنانة المصرية هبة الدري في يوم 21 من يوليو سنة 1982 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 38 عامًا، فيما ولد الممثل الكويتي نواف العلي في يوم 13 ديسمبر سنة 1984 ميلاديًا ويبلغ من العمر 36 عامًا حتى 2021 أي أن هبة تكبره بسنتين.

هبة الدري السيرة الذاتية

تُعد هبة الدري فنانة مصرية الأصل يبلغ طولها 1.69 سم، ولدت في الكويت ولكنها تحمل الجنسية المصرية، وتعيش في المملكة حاليًا كما تعمل في التمثيل بدول الخليج وقليلاً ما يتم استدعاءها للعمل في مصر، كانت بدايتها الفنية في سنة 1996 ميلاديًا حيث شاركت وقتها في مسرحية كويتية تحمل عنوان “عالمكشوف”، وهبة الدري حاصلة علي الشهادة الجامعية عن جامعة الإسكندرية ويذكر أن الدري قضت عدة سنوات بمحافظة الإسكندرية.

نواف العلي السيرة الذاتية

يُعتبر نواف العلي ممثل كويتي الجنسية، كانت بدايتها مع عالم التمثيل في سنة 2000 حيث شارك وقتها في مسرحية تحمل عنوان “أبطال الديجيتال”، حاصل علي الشهادة الجامعية حيث درس في هندسة الحاسوب، سبق له الزواج مرتين حيث أن زوجة نواف العلي الأولى هي خارج الوسط وأنجب منها عبد العزيز، وزوجة نواف العلي الثانية هي هبة الدري وله منها ولادان فهد وبدر.

موضوعات متعلقة:

نواف العلي و هبة الدري لماذا تم انفصالهما وأسباب انفصال هبة الدري وزوجها

تعرف علي بلقيس علي عبدالله صالح ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | زوجها

ياسمين عبد العزيز ومسلسلها الرمضاني اللي مالوش كبير مع احمد العوضي و خالد الصاوي