التخطي إلى المحتوى

ضحايا حادث منزل وليد اليافعي اليمني المقيم في أمريكا وحقيقة وفاته

اهتز الشارع اليمني، عقب تداول خبر وفاة أسرة وليد اليافعي المكونة من ثلاث أبناء، ونجاته وزوجته من الحادث المؤلم. وبحسب وسائل إعلام أمريكية، ذكرت أن حريق تسبب في ضرر كبير بمنزل المواطن اليمني المقيم في حي “برونكس”.

وفي التفاصيل، تسبب الحريق في وفاة أبناء اليافعي الثلاثة، ووفاة بنت نجله الكبير أيضًا. ونجأ من حادث الحريق الأب وزوجته ونجله وزوجته. وترددت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وفاة وليد اليافعي الخبر الذي تصدر دائرة الاهتمام وسط تساءل المئات عن التفاصيل.

شائعة خبر وفاة وليد اليافعي

وبحسب المصدر، نجأ وليد اليافعي وزوجته وأبنه وزوجته من الحريق، الذي التهم المنزل، ونتج عنه ذلك، وفاة ثلاثة من أبناء اليافعي وبنت أبنه. ولم تذكر أي مصادر إخبارية رسمية، معلومات تؤكد وفاة الأب اليافعي، لا سيما وانتشر الخبر بين بعض الحسابات عبر منصات التواصل في اليمن.

اقرأ أيضًا.. وفاة بدر العزي المغني اليمني الشاب المقيم في السعودية

وتداول نشطاء ومغردون، عبر شبكة “تويتر”، فيديو يرصد ظهور وليد اليافعي في حالة من الصدمة، أثناء تشييع جثمان أبنائه، ووثق المقطع المنتشر، اللحظات الأخيرة لتوديع أسرته.

وبرونكس مقاطعة أو حي سكني يقع في ولاية نيويورك، ويُعتبر من المناطق السكانية الشهيرة للطبقة الفقيرة. يذكر أن الحادثة وقعت يوم 29 من أكتوبر/تشرين الأول 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: