التخطي إلى المحتوى
فيديو ولاء ابل يحصد مليون مشاهدة على tiktok.. ولاء ابل ويكيبيديا

من هي ولاء ابل ويكيبيديا ؟. حيث أحدث مقطع فيديو، للبلوجر والإعلامية الكويتية “ولاء ابل” وبنتها، حالة من التفاعل، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والأغاني “tiktok”.

وتبادل نشطاء ومغردون على شبكة الرسائل القصيرة “تويتر”، صوراً لـ”ولاء ابل وابنتها”، حيث تباينت ردود الأفعال. وذكر المتابعين أن نجلتها الصغيرة اقتنصت منها ملامح كبيرة، في إشارة إلى أنها نسخة مصغرة منها.

ولاء ابل ويكيبيديا

إعلامية وبلوجر كويتية، متزوجة ولها ابنتان. بدأت مسيرتها مع الإعلام منذ سنوات، عبر فضائية قناة “فنون”، ثم قررت أن تهتم أكثر بحياتها الشخصية، وتربية بناتها. وتفرغت لحياتها، وابتعدت لفترة عن الأضواء، تزامناً مع دخولها القفص الذهبي تقريباً منذ 2006.

ثم عادت مجدداً، ولكن هذه المرة، من خلال اليوتيوب وعالم السوشيال ميديا. ويتبعها عبر انستقرام 248 ألف متابعاً، و107 ألف عبر تيك توك، و1.4 مشتركاً عبر قناتها في يوتيوب.

يُعتقد بأنها في الثلاثينيات من عمرها. ولم يتضح أي تفاصيل أو متعلقات تخص حياتها الشخصية، بشأن زوجها. بينما تتخذ الكويت محل إقامة لها.

فيديو ولاء ابل وبنتها

تفاعل متابعي ولاء ابل مع فيديو لها، تظهر من خلاله ترقص برفقة ابنتها الصغيرة “ولاء”، وتجاوز المقطع المليون مشاهدة.

وللإشارة، أن آبل تحرص على نشر اليوميات بشكل شبه يومي، من خلال مختلف صفحاتها الرسمية بتطبيقات السوشيال ميديا.

كما تُعتبر ولاء من ضمن المشاهير، الذين يحبون ممارسة رياضية الفروسية، وتميل إلى السفر. حيث كثيراً ما تشارك المعجبين، بصوراً ومقاطع فيديو من رحلاتها المتكررة.

اقرأ أيضاً: الكويت : شاب عشريني يرسل صوراً فاضحة لسيدة عبر السناب شات

سناب ولاء ابل

ما هو رابط حساب ولاء آبل سناب الرسمي الوحيد؟. من ضمن التساؤلات التي تصدرت عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية، وسط فضول بالتعرف على حساباتها الشخصية.

ويرصد كايرو تايمز، حساب سناب ولاء ابل الشخصي والوحيد، والذي يُمكنكم من خلاله مشاهدة كل جديد لها، ومتابعة كل ما تنشره أول بأول.

سناب ولاء آبل: من هنا.

وعلى جانب متصل، كثيرات هم نجوم التواصل، لاسيما في منطقة الخليج، بعدما أصبح هناك وسيلة من ضمن وسائل الشهرة، أمثال تيك توك وغيرها من الشبكات الاجتماعية، التي توفر طرق ممكنة لنشر محتوى هادف.

التعليقات

اترك تعليقاً