التخطي إلى المحتوى

تفاصيل وفاه خالد حازم شومان الذي توفي اليوم وسبب وفات
وفاة خالد حازم شومان

تفاصيل وفاه خالد حازم شومان الذي توفي اليوم وسبب وفاته وتم الاعلان عن وفاته في مختلف الصحف والمجلات المصريه والعربيه
وكان الشيخ ودعاء الاسلامي المعروف حازم شومان قد نعي ولده على صفحته الرسميه وطلب من الجماهير ان يدعون له بالمغفره وطلب منهم ان يدعون لوالديه ان يربط الله على قلبهم.

وفاه خالد حازم شومان

وبعد ما نشر الشيخ والداعيه الاسلاميه حازم شومان هذه التغريده على صفحته الرسميه بتويتر تلقى الالاف من التغريدات والتعازي الجميع يعالجون الشيخ في وفاه نجله وادعونا له الرحمه والمغفره.

وكانت مختلف الصحف والمجلات المصريه والعربيه قد نشرت اليوم خبر وفاة  خالد حازم شومان وجميع يتساءل ما هو السبب الوفاء؟ وكانت الوفاة طبيعية .

هاشتاج خالد حازم شومان

ونشر مجموعه من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي نعي يدعونا فيه الى الراحل المرحوم خالد حازم شومان ان يغفر الله الله ويسكنه فسيح جناته وتقدموا الى ولده والده الدكتور و الداعيه الاسلامي المصري المعروف حازم شومان به خالص التعازي واصدق الدعوات لولدي ان يغفر له ويرحمه؟

من هو حازم شومان

والشيخ والداعيه الاسلامي حازم شومان هو داعية اسلامي مصري وطبيب معروف لدى الجميع ويعشقه ويحبه الجميع ويتابعه الجميع ويتابعون منشوراته واليوم بوفاه ولده حازم النشطاء يدعون له بالمغفره والرحمه ودشنا مجموعه من مواقع التواصل الاجتماعي ويتقدم من خلاله محبي الشيخ حازم شومان بدعوه المغفره؟

قد يهمك ايضا

حقيقة وفاة رامي مخلوف ابن خال بشار الأسد عن عمر يناهز 52 سنة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: