التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ياسين جنكيز مشهور تيك توك التركي.. ياسين جنكيز ويكيبيديا

سبب وفاة ياسين جنكيز مشهور تيك توك التركي – ياسين جنكيز ويكيبيديا ، نفت مصادر موثوقة، خبر وفاة المشهور التركي “yasin cengiz”، الذي تصدر عمليات البحث الرائجة في “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد أن زعمت بعض الحسابات وفاته في زلزال تركيا المدمر.

ووفق آخر تحديث، وصل عدد وفيات زلزال تركيا المدمر لـ2320 قتيلاً، وأكثر من 11 ألفاً من المصابين. ويُزعم أن المشهور التركي “ياسين جنكيز” من ضمن حالات الوفيات التي سجلت صباح اليوم “الثلاثاء”، وسط شكوك البعض.

شائعة وفاة ياسين جنكيز

نفت مصادر رسمية، اليوم الثلاثاء 2023/2/7، خبر وفاة ياسين جنكيز مؤكدة أنه حي يرزق، ولم يتعرض لأي إصابات جراء الزلزال. وأفادت مصادر أخرى مقربة، أن مشهور تيك توك، يقيم في مدينة تبعد عن مناطق الخطر خارج البلاد.

يذكر أن، خبر وفاة ياسين جنكيز نزل كالصاعقة على محبيه ومعجبيه من شتى دول الوطن العربي، كونه يحظي بشهرة وتفاعل ملحوظ في المنطقة العربية.

ياسين جنكيز ويكيبيديا

يبلغ من العمر 32 عامًا، أعتباراً من 2023. من مواليد تركيا، ولد بعام 1990م، ويُعتبر من أشهر المؤثرين الأتراك على أبلكيشن تيك توك.

يقوم بمتابعة أقل من 800 ألف من الأشخاص عبر “انستقرام”، وقرابة الـ7 مليون معجباً عبر “تيك توك”. اشتهر بفضل ظهوره الملفت مع الشيف بوراك، حيث قدم معه سلسلة متميزة من المقاطع ذات الطابع الهزلي الكوميدي.

تجاوز حاجز الـ100 مليون تفاعل ومشاهدة عبر صفحته الشخصية بموقع “تيك توك”. أصبح نجماً معروفاً على التطبيق بين عشية وضحاها. ولد وترعرع بإحدى مناطق العاصمة التركية “إسطنبول”.

وللإشارة، أن عديد التساؤلات كانت انتشرت في الفترة الماضية، بشأن حياته الشخصية، فيما يخص زوجته وأولاده، وفي الحقيقة لم يتضح ماذا إذا كانت متزوجاً من عدمه. بينما تشير معلومات منتشرة، أنه لا يزال يعيش مرحلة العزوبية، ويبدو أنه لم يستقر بعد على زوجته المستقبلية.

أين يقيم ياسين جنكيز حاليًا

أثار محل إقامة ياسين جنكيز فضول البعض من معجبيه. وفي التفاصيل، تبين أنه يُتابع أعماله في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ فترة، وأكد مصدر مطلع، أنه يعيش في دبي منذ أشهر، بسبب انشغاله هناك بتصوير الإعلانات.

التعليقات

اترك تعليقاً