التخطي إلى المحتوى
وفاة ولد كريستيانو رونالدو وما طبيعة حالة أبنته الأخري

خيم الحزن علي اللاعب كريستيانو رونالدو، بعد فقدانه لنجله، حيث كان من المقرر أن يستقبل توأم من صديقته جورجينا رودريجيز، ولكنه فوجئ بإعلان الأطباء أن أبنه قد توفي، فيما لا تزال أبنته علي قيد الحياة، ونعى رونالدو نجله بكلمات مؤثرة، من خلال حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام، وطالب الصحافي بعدم مراسلته خلال هذه الفترة، وذلك من خلال منشوره.

وفاة ولد كريستيانو رونالدو

وكان أعلن رونالدو في وقت سابق من السنة الماضية2021، عن حمل صديقته عارضة الأزياء البرتغالية جورجينا رودريجيز (28 سنة) بتوأم، وعبر عن سعادته الكبيرة لأن أسرته علي وشك أن تكمل الـ6 أطفال بقدوم التوأم. وسرعان ما انقلبت سعادته إلي حزن كبير، وحرص علي مشاركة جمهوره علي أنستا، بالخبر الأليم، ورثاه العشرات من الشخصيات الرياضية والإعلامية المؤثرة، في فقدان نجله الطفل.

توأم جورجينا رودريجيز

ووفقًا لما ذكرته وسائل إعلام بريطانية، فإن حالة أبنة رونالدو بخير، في حين أن ولده الصغير قد توفي بالفعل، ويزعم أن صديقته جورجينا رودريجيز تعرضت للإجهاض، مما قد يؤثر بشكل كبير علي الطفلة. والجدير بالذكرـ، أن العديد من الأنباء تضاربت خلال الساعات الماضية، فيما يخص سبب وفاة ولد كريستيانو رونالدو من صديقته جورجينا، ويزعم أن الأخيرة كانت من ضمن أسباب الإجهاض ورحيل الطفل، لأنها تعرضت للضغط في العمل، مما أدي إلي عدم قدرت جسدها علي تحمل التوأم، ويجدر الإشارة أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة مولود كريستيانو رونالدو الجديد 2022 من زوجته جورجينا

رونالدو يعتنق الإسلام

انتشرت أخبار علي السوشيال ميديا، أن كريس أعلن اعتناق دين الإسلام، وذاع الخبر بسرعة البرق علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل الأمر إلي وسائل الإعلام العربية، إلي أن الصحف العربية، نفت هذه المعلومة، ونشرت صحيفة “في الجول”، عن مصادرها العالمية، أنه  صحة لما يتم تناقله من معلومات بأن كريستيانو أعلن دخوله الإسلام، وأن اللاعب لا يزال يحتفظ بكل شيء كما خلق ووجده، مبيناً أنه علي دين المسيحية كما سابق عده.

error: