الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة والد عصومي ووليد خالد مقداد في ذمة الله بسبب كورونا.. حقيقة الخبر

0

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، علي خلفية نبأ وفاة والد عصومي ووليد خالد مقداد في ذمة الله بسبب كورونا، بعدما تم نقله إلي المستشفي مؤخراً.

وقال مغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، بأن الأستاذ خالد مقداد، رحل عن عالمنا أثر تعرضه لمضاعفات نتيجة إصابته بفيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية.

من جانبه نفي الواليد مقداد، نجل الأستاذ خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة، نبأ وفاة والده، مؤكدة أنها مجرد شائعات، وعلي محبيه عدم الالتفات بهذه الأنباء.

وعن تفاصيل وفاة والد عصومي ووليد خالد مقداد في ذمة الله بسبب كورونا، كشف مصدر من الأردن، أن مالك قناة طيور الجنة حاله مستقرة، موضحاً أنه يتلقى العلاج في احدي مشافي المملكة الأردنية، بسبب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

كما نفت مصادر مؤكدة، من داخل أسرة مقداد، كافة الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام محلية ومنصات مختلف علي السوشيال ميديا مفادها رحيله ألمقداد عن عالمنا.

وبالتزامن مع هذه الأنباء، تساءل الكثيرون من الأشخاص، من محبي و متابعي قناة طيور الجنة، عن كم عمر خالد مقداد، أي ما هو سن خالد مقداد الحقيقي، والجدير بالذكر أنه يبلغ من العمر 49 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

وأوضح الواليد، أنه كان من المقرر أن يتم طرح احدي الأغنيات بمناسبة حلول الشهر المبارك، وكان سيظهر والده مقداد في الفيديو كليب، ولكن نظراً لتعرضه لوعكة صحية، تم استئناف العمل لحين شفائه.

وتفاعل مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة، مع أنباء رحيل الأستاذ خالد مقداد عن عالمنا بسبب معاناته مع المرض، مما أدي إلي صعود أسمه إلي قائمة أكثر الكلمات رواجاً علي تريندات محركات البحث.

حتى خرج نجله عصومي وأوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن.

error: Content is protected !!