التخطي إلى المحتوى

وفاة نشوى مصطفى حقيقة أم إشاعة؟ تعرف التفاصيل
وفاة نشوى مصطفى

وفاة نشوى مصطفى التي علق عليها مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر، حيث تداولت بكثرة خلال الآونة الأخيرة أنباء وفاة الفنانة المصرية الشهيرة نشوى مصطفى عبر مختلف الصحف الإخبارية الالكترونية وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كما صرح الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن ما تردد من هذه الأنباء ما هو إلا إشاعة يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف الالكترونية، وقال خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”: “نشوى مصطفى بخير ومفيش أي حاجة، وهتقوم بالسلامة إن شاء الله خلال أيام، وبلاش إشاعات كاذبة، المصدر الوحيد هي نفسها وأسرتها ونقابة المهن التمثيلية، وغير هذا كذب من ناس مغرضة.. نشوى زي الفل بإذن الله”.

وأوضحت الفنانة نشوى آخر أحوالها الصحية وعن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها تعاني من آلام شديدة بسبب الفيروس، كما صرحت خلال مداخلة هاتفية لها عبر قناة الأولى المصرية بأنها أصيبت بالفيروس يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد ظهور أعراض  الفيروس عليها من يوم الخميس الماضي وكانت تعتقد أنها ليست إلا انفلونزا فقط.

كما بينت الفنانة المصرية نشوى مصطفى انها لم تحضر أي حفلات أو اختلاط بتجمعات كثيفة قائلة: “أنا مرحتش مهرجان الجونة، أنا كل اللي روحته السوبر ماركت وسوق الخضار”، مشيرة إلى أنها تهم جدا بمراعاة المسافات الأمنية بين الأشخاص وتعمل عل تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة وغسل أيديها بمطهر ولكنها أهملت بعض الشيء في الفترة الأخيرة.

ويشار إلى أن الفنانة المصرية نشوى مصطفى خريجة من جامعة عين شمس بكلية التجارة وحصلت على بكالوريوس من «المعهد العالي الفنون المسرحية»، وقامت نشوى بالبدء في المشوار الفني التي قطعته من خلال العمل على التمثيل في المسلسلات التليفزيونية، وتشتهر الفنانة بين الجماهير بتقمصها الأدوار الكوميدية في معظم أعمالها ما جعلها تدخل في قلوب الجماهير ويصبح عندها معجبين ومحبين من مختلف البلاد، كما عملت الفنانة المصرية كصحفية في «مجلة 7 أيام»، وتزوجت من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية وأنجبت منه عبد الرحمن ومريم.

قد يهمك أيضا: وفاة القارئ نورين محمد صديق في مدينة حلفا.. تعرف علي التفاصيل