التخطي إلى المحتوى

وفاة منى فتو الفنانة المغربية عن عمر يناهز الـ50 عامًا؟.. حقيقة الخبر
وفاة منى فتو

نُشرت تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بـ وفاة منى فتو الفنانة المغربية عن عمر يناهز الـ50 عامًا مساء اليوم، ويرغب الكثيرون في معرفة حقيقة الخبر الذي تصدر أيضًا محركات البحث في المغرب بالآلاف العمليات البحثية.

يشار إلي أن الفنانة منى فتو كان آخر ظهورها لها في مهرجان مراكش السينمائي بالمغرب، والذي أنعقد في العام الماضي 2019، أما عن التلفزيون فكان في عام 2017 عندما تم أستضافتها ببرنامج “ماستر شيف المغرب “.

حقيقة وفاة منى فتو

جدير بالذكر أنه لم تذكر أي من الصحف الفنية المغربية الكبري أو العربية بشكل عام ، أي أخبار تفيد بوفاة النجمة منى فتو، هذا يوضح أن ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي من قبل بعض المغردون لا أساس له من الصحة.

يجدر الإشارة أن النجمة منى فتو من مواليد يوم 28 من شهر نوفمبر سنة 1970 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 50 عامًا و ذلك اعتباراً من سنة 2020، ولدت في مدينة “الرباط”، حيث أنها تحمل الجنسية المغربية، كانت بدايتها الفعلية مع مجال الفن عام 1988 ، لتشارك بعدها في فيلم حب في الدار البيضاء والذي تم عرضه لأول مرة في المغرب عام 1991.

يذكر أن فتو تزوجت من المخرج سعد الشرايبي و الذي أخرج لها معظم أعمالها السينمائية و الدرامية، و لسبب ما تم الانفصال فيما بينهما، ليست فنانة بارعة فقط، بل هي أيضًا إعلامية و فنانة متعددة المواهب، حيث ظلت لفترة تعمل كمقدمة برنامج “جاري يا جاري” والذي كان يعرض وقتها عبر شاشة قناة قناة ميدي 1.

كما شاركت و قدمت منى فتو عشرات المسلسلات و الأفلام لعل أبرزها هو فيلم طريق العيالات والذي تم عرضه في سنة 2007، وغيرها من الأعمال الأخري، و يُعد ظهورها في الجزء الثاني من فيلم البحث عن زوج امرأتي ، و الذي صدر عام 1995 كان مرحلة جديدة لها، شارك في بعض المسرحيات الناجحة، ذاع صيتها عام 1988، حازت علي الآلاف المعدلات البحثية في جوجل بعد تداول صورها أثناء تواجدها بمهرجان مراكش السينمائي بالمغرب، وكانت لها بصمتها في الحفل الفني العريق مع أطلالة جذابة وأنيقة.

اقرأ أيضًا: وفاة دريد لحام ٢٠٢٠ عن عمر يناهز الـ86 عامًا أثر كورونا.. حقيقة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: