الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة منى زكي الفنانة المصرية عن عمر يناهز الـ44 عاماً

تصدر خبر وفاة الممثلة المصرية منى زكي، عن عمر يناهز الـ44 عامًا، مؤشر البحث خلال الساعات المنصرمة، لا سيما صعد أسمها إلي الأكثر بحثًا في مصر اليوم.

وكانت تناقلت عدد من الصفحات، أخبار ذات صلة، بشأن رحيل منى زكي، عن عالمنا، دون الكشف عن تفاصيل أخري، تخص سبب الوفاة.

واشتغلت منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث اليوم، عقب تداول نبأ وفاتها، وخصوصًا موقع التواصل فيسبوك،.

 منى زكي
عمليات البحث في trends.google

حقيقة خبر وفاة منى زكي

تم نفي أنباء رحيل منى زكي، عن عالمنا، وتبين أن كل ما يتم تردده حول هذا الأمر، لا أساس له من الصحة، وسبق ونوهت جهات إلكترونية رسمية، أنه يجب علي الجميع التأكد من صحة المعلومات قبل نشرها علي الملأ، وخصوصًا الحساسة.

مشادة بين منى زكي واحمد حلمي

حصد مقطع فيديو نشره، النجمة المتألق أحمد حلمي، عبر حسابه الشخصي علي انستقرام مؤخراً، علي نسب مشاهدات عالية، وسرعان ما صعد إلي الـ”trends” بعد ساعات قليلة من نشره.

وظهر حلمي برفقة زوجته منى زكي، وهم يقلدون أحدي المشاهد لعمل ما، وبدي المقطع في إطار الكوميدية والإثارة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

علي صعيد متصل، شاركت الفنانة منى زكي، لأول مرة في الساحة التمثيلية عام 1991، عن طريق ظهورها ضمن كوكبة من النجوم علي رأسهم محمد صحبي، في مسرحية كوميدية حملت عنوان “بالعربي الفصيح”، أي أنها بدأ عن طريق المسرح.

فيما كانت أولى أعمالها السينمائية سنة 1998، في فيلم “أضحك الصورة تطلع حلوة” للفنان الراحل أحمد زكي، ولعبت دور “تهاني”، وفي ذات العام، لقت شهرة واسعة عن طريق ظهورها برفقة الفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي، في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

ولمع نجمها خلال تقاسمها البطولة في فيلم “أفريكانو” عام 2001، ولعبت دور “جميلة” وشاركها في بطولته كوكبة من ألمع نجوم علي رأسهم جميلة.

error: