التخطي إلى المحتوى

أنباء عن وفاة منصف السلاوي العالم والدكتور المغربي المعروف.. تفاصيل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر يؤكد وفاة منصف السلاوي العالم والدكتور المغربي الشهير، عن عمر يناهز الـ63 عاماً، دون الكشف عن تفاصيل الوفاة.

وترددت، أنباء رحيل الدكتور والخبير الدوائي العالمي “منصف السلاوي”، بشكل ملحوظ على تطبيقات السوشيال ميديا، وسط تساءل آلاف النشطاء، عن مصداقية الخبر المتداول.

وفي التفاصيل، تبادلت عدد من الصفحات الإخبارية، وسم منصف السلاوي في ذمة الله، زاعمه رحيله عن عالمنا، دون الكشف عن أي متعلقات.

وانتشر الخبر كالنار في الهشيم، حتى ظهوره ضمن قائمة المحتوى الأكثر بحثاً في google خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن المعروف أن منصف السلاوي، من مواليد الدار البيضاء، وهو عالم بلجيكي أمريكية من أصل مغربي. ويُعد خبير أمريكي في الصناعات الدوائية، ويقيم حالياً في الولايات المتحدة.

مساء الأربعاء (12 أكتوبر)، تباينت أنباء تفيد بـ”وفاة منصف السلاوي” خلال تواجده في محل إقامته في أمريكا،  وذكرت الحسابات التي روجت للخبر، أنه لم يتم الإعلان عن وفاته رسمياً حتى هذه اللحظات.

صحة خبر وفاة منصف السلاوي 2022

وحسب مصادر موثوقة، أوضحت بأنه لا صحة لخبر موت الدكتور المغربي المقيم في الولايات المتحدة، “منصف السلاوي”، ذاكرة أنه حي يرزق.

ودعت معلومات صادرة، بتحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأنباء على العام، فبمراجعة كبرى الصحف الإنجليزية، وعدد من وسائل الإعلام المغربية أمثال “hespress”، وغيرها، لا وجود لأخبار تفيد بوفاته.

وقد ضجّت محركات البحث، وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل”، بآلاف العمليات البحثية حول وفاة السلاوي، وسرعان ما صعد أسمه إلى قائمة المواضيع الأعلى شيوعاً.

يذكر أن، هذه المرة الأولى من نوعها التي يتعرض فيها الدكتور منصف السلاوي لشائعة وفاة. وقد كان أسمه دائرة اهتمام العديد من الأشخاص في الوطن العربي في العام الماضي.

ومع تغيير حكومة ترامب، وحلول منظومة حكومية متكاملة جديدة في الولايات المتحدة، تم إزاحة منصف السلاوي من منصبه.

الإطاحة بـ منصف السلاوي من منصبه لهذا السبب

أفادت تقارير مغربية عالمية، أنه قبل الإطاحة بـ”منصف السلاوي” من منصبه، كان قد قدم استقالته بالفعل، بعد أن ثبت تورطه في قضية تحرش.

وعبر منصة “شوف تيفي”، ذكرت أن السبب الحقيقي وراء استقالة السلاوي من منصبه كـ”رئيس مجلس إدارة شركة Galvani”، إقدامه التحرش بأحد الموظفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: