التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة مريم المنصوري في الإمارات اليوم السبت 24/9/2022

لقت المواطنة الإماراتية الشابة مريم المنصوري مصرعها في دولة الإمارات فجر يوم “السبت”، وتصدر خبر وفاة مريم المنصوري حديث رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وتساءل نشطاء ومغردون على تطبيق التدوين “تويتر”، حولين الأسباب التي أدت إلى وفاة مريم بنت محمد بن عيسى المنصوري.

واختلطت الأخبار على عدد من الرواد، ظانين أن المقصودة بخبر الوفاة، الطيارة الإماراتية الشهيرة “مريم المنصوري”، وفي الحقيقة أن المقصودة بنبأ الوفاة، هي ناشطة أخرى تحمل ذات الاسم، مما أدى إلى دخول الجماهير في حال من الشكوك.

سبب وفاة مريم المنصوري

لفظت الشابة الإماراتية والمؤثرة على مستوى التواصل الاجتماعي، مريم بنت محمد بن عيسى المنصوري، وفاتها نتيجة تعرضها لحادث سير فجر يوم السبت (24 سبتمبر 2022). وانتشر الخبر كالنار في الهشيم على منصات التواصل، وفاجئ النبأ كثيرون من محبيها، الذين كانوا على صلة قرابة وصداقة بها، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

وتفاعل رواد التواصل، مع سبب وفاة مريم المنصوري التي كانت من ضمن الشخصيات الهادئة التي تحظى بتفاعل عبر شبكات السوشيال ميديا، وبالرغم من شهرتها في دولة الإمارات، إلى أنه لم يتسنى لنا العثور على صورة لها، أو أي معلومات تخص حياتها الشخصية.

حادث مريم محمد المنصوري

تبادل ناشطون على تويتر، مقطع فيديو لا تتجاوز مدته بضعة ثواني، يوثق الحادث المروع الذي أدى إلى وفاة مريم محمد المنصوري، وتأثر الكثيرون بشريط الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق اليوم.

حساب “خدمة جنائز الإمارات” غرد صباح اليوم: “صلاة الجنازة – راس الخيمة بعد صلاة الظهر، السبت 24/9/2022 م – 28 ” صفر ” 1444 هـ. جنازة [ الشابة : مريم محمد عيسى سعيد المنصوري]  يرحمها الله وعوض شبابها في الجنة  بمسجد الديوان والدفن بمقبرة الحديبة”.

وعلقت ناشطة: “مريم محمد عيسى المنصوري في ذمة الله. الله يرحمج حبيبتي مريم و يعوض شبابج ف الجنه”. وتابعت آخري: “اللهم ارحم من كانت بهجة لقلوبنا، اللهم أنها في ودائعك فاجعلها في مساكن الجنة آمنة مطمئنة ” مريم محمد المنصوري”.

قد يعجبك: من هي مريم محمد المنصوري التي توفيت اليوم في الإمارات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: