الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة محمد العريفي حقيقة أم شائعة 2021

تصدر خبر وفاة محمد العريفي، تريند مؤشر البحث «google»، في السعودية خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فما حقيقة هذا الوسم الذي راح يتصدر عدد من الصفحات مؤخراً.

ومن المعروف أن الداعية محمد العريفي، من مواليد 1970، ويبلغ من العمر 51 عامًا، ولد ونشأ في مدينة الدمام بالسعودية.

وهو خريج جامعة الإمام محمد بن سعود الإعلامية، وحاصل علي شهادة الدكتوراه في العقيدة والمذاهب المعاصرة.

حقيقة خبر وفاة محمد العريفي

صعد وسم حمل عنوان “رحيل محمد العريفي” عن عالمنا، اليوم الإثنين 9 أغسطس 2021، في قائمة العبارات الأكثر بحثًا في السعودية، وتبين أن الداعية محمد العريفي، بخير ولا أساس للأنباء التي تداولت خلال الساعات الأخيرة بشأن رحيله عن عالمنا.

يجدر الإشارة أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر بها نبأ رحيل محمد العريفي، الداعية السعودي المعروف، فقد أطالت شائعة حملت وفاته في سنة 2019، وتم استنكارها بشدة من قبل مصادر مقربة.

اسم محمد العريفي كامل

ويدعي محمد العريفي، باسمه الكامل “محمد بن عبد الرحمن العريفي الجبري الخالدي”، وذلك حسب ما ورد في الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

وقضي محمد العريفي، المرحلة التعليمية الأساسية في الدمام، وحصل علي مجموع يؤهله لدخول كلية الطب بعد الثانية، ولكنه فضل كلية الشريعة عنها، ثم تقدم للدراسات العليا في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

علي جانب آخر، صعد أسم الداعية محمد العريفي، ضمن تريندات السعودية اليوم، تزامناً مع شائعة وفاته التي أثارت بلبلة علي عدد من الصفحات.

اقرأ أيضًا: وفاة محمد الضرير المطرب العراقي «حقيقة أم شائعة»

error: