الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة محمد الضرير المطرب العراقي «حقيقة أم شائعة»

تصدر حقيقة خبر وفاة محمد الضرير، الفنان العراقي، تريند مؤشر البحث في «google»، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بحثًا عن تفاصيل حقيقة هذه الأنباء المنتشرة حوله بشأن رحيله عن عالمنا.

حقيقة خبر وفاة محمد الضرير

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة “تيسير العراقية“، تأكيداً لخبر رحيل المطرب الكبير محمد الضرير عن عالمنا مساء يوم الأحد 8 أغسطس 2021، دون الكشف عن سبب الوفاة.

وكانت آخر الأعمال التي قدمها الراحل محمد الضرير، للساحة الغنائية، أغنية طرحها علي موقع اليوتيوب علي طريقة الفيديو كليب حملت عنوان “صاكه”، وحققت ما يزيد عن 161 ألف مشاهدة منذ طرحها في يوليو الماضي.

علاوة علي ذلك، فإن محمد الضرير، من المغنيين الذين يحظون بشهرة واسعة علي ديزر، حيث لقت أغنياته “معزوفة 2014 و ما استأهل تحبني وal asleah” رواجاً واسعاً.

ويُعتبر محمد الضرير، من الفنانين المعروفين في دولة العراق، وقدم للساحة الغنائية، مجموعة متميزة من الأعمال، بجانب ذلك، حصد كليباته ملايين المشاهدات علي يوتيوب.

وسادة حالة من الحزن الشديد، علي مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، أثر رحيل محمد الضرير عالمنا، وتقدم عشرات الشخصيات الإعلامية والفنية علي تقديم خالص الدعوات له الرحمة والمغفرة.

يجدر الإشارة إلي أن بيت “عليك هواي سالوني؟ تعال تريدك عيوني”، من أكثر الأبيات الغنائية التي علقت مع محبيه، وحصد عنوان ذلك الكليب، ملايين المشاهدات.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة السيد عادل العلوي في العراق اليوم.. في ذمة الله

error: