التخطي إلى المحتوى

وفاة ماهر المطرب عن عمر يناهز الـ51 عاماً 2022 | ماهر عبدالعزيز مطرب في ذمة الله
ماهر عبدالعزيز المطرب

أنباء عن وفاة ماهر المطرب عن عمر يناهز الـ51 عاماً، حيث اعتلى وسم ماهر عبدالعزيز مطرب في ذمة الله، ضمن الأكثر شيوعاً على محركات البحث في الساعات الأخيرة.

وقالت مصادر، أن ماهر عبدالعزيز المطرب، توفي في ظروف غامضة، في حين روجت صفحات إخبارية، لاغتياله في نبأ غير مؤكد.

وتضاربت الأقاويل حولين أسباب وفاة الملحق الأمني لسفارة السعودية في لندن سابقاً. وانتشر الخبر بسرعة البرق، حيث كتبت عنه عديد القنوات عبر يوتيوب، حاصداً آلاف المشاهدات.

سبب وفاة ماهر المطرب

أنباء متداولة عن وفاة عقيد الاستخبارات السعودي “ماهر عبدالعزيز المطرب”، النبأ الذي تصدر الأعلى شيوعاً في الأوان الماضية، وسط اندهاش العشرات من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

حيث ذاعت في الساعات الباكرة من صباح يوم الأحد (18 سبتمبر)، أخبار تؤكد وفاة العقيد الحالي والملحق السعودي الأسبق “ماهر المطرب” في ظروف غامضة.

وتناقلت جهات إخبارية إلكترونية، صوراً لـ”ماهر عبدالعزيز مطرب”، أثناء تواجده في المستشفي، زاعمه وفاته إثر معاناته مع عارض صحي ألم به، وتوفي على إثره.

ماهر عبد العزيز مطرب، سعودي الجنسية، من مواليد 1971 ميلاديًا، يشغل منصب عقيد لدي “الاستخبارات السعودية”، وشغل مهام الملحق الأمني لسفارة السعودية في لندن”، حيث وقع الاختيار عليه ليكون من ضمن المجموعة.

حقيقة وفاة ماهر عبدالعزيز مطرب 2022

يذكر أن العقيد ماهر عبدالعزيز المطرب من الشخصيات السعودية، التي ارتبط أسمها بالناشط والمفكر الراحل جمال خاشقجي، وانتشرت أنباء آنذاك عن تورطه في جريمة القتل، دون نشر إثبات واضح. وفي الساعات الأخيرة، تضاربت الأنباء عن وفاة ماهر عبدالعزيز المطرب، وفي الحقيقة أنها مجرد أخبار لا أساس لها من الصحة.

قد يهمك: كم باقي على اليوم الوطني 92 السعودية 1444

ويجدر الذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها العقيد ماهر مطرب لهذه الشائعة، حيث دوماً ما تبحث عديد القنوات على يوتيوب، عن كسب المشاهدات من خلال نشر معلومات مضللة حولين الشخصيات، بهدف التفاعل والمشاهدة.

والجدير ذكره، أن ما زعمته عديد القنوات على اليوتيوب، ومختلف المنشورات التي تناقلت على وسائل السوشيال ميديا، لا أساس لها من الصحة، وأن المطرب حي يرزق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: