التخطي إلى المحتوى

وفاة لميس بطلة سنوات الضياع.. سبب وفاة أم توبا بويوكستون نجمة مسلسل سنوات الضياع

توفيت الممثلة التركية بيلور كالكافان عن عمر يناهز الـ59 عاماً، وقد اشتهرت بفضل ظهورها في مسلسل “سنوات الضياع”، حيث قدمت دور والدة الممثلة توبا بويوكستون. خبر وفاة لميس بطلة سنوات الضياع تصدر حديث الصحف التركية، ونعاها الكثيرون من الفنانين والفنانات في الوسط الفني.

سبب وفاة وفاة لميس بطلة سنوات الضياع “أم لميس”

وظن البعض أن الأنباء التي ترددت بشكل ملحوظ على الساحة، تفيد بوفاة الممثلة “توبا بويوكستون” التي قدمت دور “لميس”، في مسلسل سنوات الضياع، وعلى ما يبدو الخبر اختلط على البعض. حيث غيب الموت الفنانة بيلور كالكافان مساء السبت (15 أكتوبر)، بعد صراع طويل مع المرض. والجدير ذكره، أن كالكافان ظهرت في شخصية “والدة لميس” خلال مجريات المسلسل.

ونعت الممثلة التركية الشابة توبا بويوكوستن (40 عاماً)، مواطنتها بيلور كالكافان، من خلال خاصية ستوري انستقرام. وللإشارة، أن الثنائي كانت تجمع بينها صلة صداقة وعلاقة وتيدة، حيث ظهرا معاً في مسلسل سنوات الضياع، وقدمت بويوكستون دور الابنة في حين ظهرت بيلور كالكافان في دور الأم.

هل لميس بطلة سنوات الضياع ماتت

وفاة لميس بطلة سنوات الضياع كان السؤال الأكثر شيوعاً على محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، حيث اختلطت الأنباء على لفيف من مستخدمي التواصل، بعد أن ظن عدد من الأشخاص، أن التي توفيت هي توبا، وفي الأصل قد رحلت عن عالمنا والدتها في “سنوات الضياع” النجمة “بيلور كالكافان”، بعمر يناهز الـ59 سنة، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة.

وأثر خبر موت والدة لميس بطلة سنوات الضياع، على الشارع التركي، خاصةً وأن الفقيدة بيلور كالكافان، كانت من النجوم المحبوبين في الوسط الدرامي التركي.

أبطال مسلسل سنوات الضياع

عُرض الموسم الأول من المسلسل التركي الشهير “سنوات الضياع” للمرة الأولى منذ عام 2005، وشارك في بطولته، كوكبة من الفنانين والفنانات على رأسهم:

بولنت إينال بدور يلماز Yılmaz.
توبا بويكستون بدور فيليز Filiz.
سنان توزجو بدور عمر Ömer.
أوزغي بوراك بدور إيليف Elif.
اريم التوغ بدور فريدة / أوزليم Feride / Özlem، وغيرهم من النجوم، الذين قدموا دوراً لا ينسى في نجاح العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: