الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة لجين ام رموش 2021 الطفلة السعودية اليوم.. تفاصيل

كشفت مصادر، عن حقيقة خبر وفاة لجين ام رموش، الطفلة السعودية صاحبة الـ14 عامًا، يوم الأربعاء 2021، أثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة نقلت أثرها إلي المستشفي.

وكانت أم رموش، تعرضت من قبل، لأكثر من شائعة علي خلفية رحيلها عن عالمنا، آخرها تداول رواد التواصل، صورة لحسابها الرسمي علي انستقرام، مرفق عليها أن هذا الحساب متوقف نظراً لوفاة صاحبه.

وتبين أن الصورة المنتشرة، قديمة وليست لحسابها الشخصي علي انستقرام، بل لشخص آخر، ولكن تم نشرها من قبل بعض الحسابات من أجل إثارة الجدل ليس إلا.

حقيقة وفاة لجين ام رموش 2021

تصدرت الطفلة لجين أم رموش (14 عامًا)، تريندات تويتر السعودية ومؤشر البحث google اليوم، بعدما نشرت بعض المصادر المختلفة، خبر وفاتها أثر أزمة صحية، ولكن تبين أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، والجدير ذكره، أن هناك عدد من الصفحات الإخبارية، وأخري متخصصة في عالم المشاهير، تسعي إلي إثارة الجدل، عن طريق نشر الأخبار المغلوطة، من أجل حصد أكبر عدد ممكن من المشاهدات.

خطوبة لجين أم رموش

زعمت مصادر إلكترونية، بالإضافة إلي لفيف من قنوات اليوتيوب، خطوبة المشهورة لجين أم رموش من شخص ما، دون الكشف عن أسمه، ولكنهم نشروا صورها بفستان ملفت للأنظار.

وراح أسمها يتصدر التريند مجدداً خلال الأسابيع الماضية، وسط أهتمام المئات من مستخدمي منصة التدوين تويتر، ومحبيها علي انستقرام.

وتبين أن الخبر مفبرك، حيث لم تُعلن أم رموش عن مثل هذه الأخبار عبر حسابها الشخصي، كما لم تنشر صورة لها بفستان الخطوبة.

ومن المعروف أم لجين، تحرص دائماً علي نشر أحدث أخبارها وكل جديد لديها من خلال حساباتها الشخصية، من أجل مناقشة ومتابعة جمهورها بشكل مستمر.

وفي حال خطوبتها أو عقد قرانها، سوف تُعلن الخبر علي الملأ، وسيكون هناك أسمها متردداً بشكل كبير علي وسائل الإعلام.

اتريند الآن: مقطع الماسكرا على كيف مخكي ريم شوشيتا المنتشر

ونجحت أم رموش، في الوصول إلي عالم الشهرة والأضواء برغم صغر سنها، إلا أنها لفتت الأنظار في أول ظهور لها، ونجحت في إطلاق وتوثيق حساباتها.

error: