التخطي إلى المحتوى

كتايون رياحي انستقرام الرسمي | وفاة كتايون رياحي في ظروف غامضة!

بعد أنباء وفاة كتايون رياحي في ظروف غامضة، تصدر حساب كتايون رياحي انستقرام ترند البحث، حيث تناقلت مصادر إخبارية، أنباء عن رحيل الممثلة الإيرانية، تزامناً مع إعلان خلعها للحجاب، تضامناً مع الاحتجاجات الجارية في إيران.

ونقلت “إيران إنترناشيونال” في (28 سبتمبر)، أنباء مؤكدة من مصادرها في إيران، أن القوات الأمنية، داهمت صباح يوم “الإثنين”، منزل الممثلة الإيرانية كتايون رياحي.

وبحسب ذات الصحيفة، فإن الجهات الأمنية، كان بحوزتها مذكرة اعتقال عند عملية المداهمة، التي أسفرت عن عدم العثور على الفنانة المذكورة. في حين تمت مصادرة مقتنياتها الإلكترونية التي تم العثور عليها بداخل المنزل.

حقيقة خبر وفاة كتايون رياحي الممثلة الإيرانية

وشاركت كتايون رياحي جمهورها على “انستقرام”، تؤكد أنها في خطر، بعد أن قامت بدعم الاحتجاجات الجارية ضد السلطات الإيرانية، القائمة على خلفية قتل عدة نساء بسبب خلعهن للحجاب. ويجدر الإشارة، أن مصادر مقربة، ذكرت أن كتايون رياحي سافرت إلى إحدى الدول المجاورة، علماً منها أن السلطات لم تتركها، خاصةً عقب أن خلعت الحجاب، وشاركت صوراً لها بدون حجاب لأول مرة على مختلف حساباتها الشخصية.

وسرعان ما انتشر خبر وفاة كتايـون رياحي كالنار في الهشيم على متداول وسائل السوشيال ميديا، ويجدر الذكر، أن الخبر عاري تماماً من الصحة، ولا تزال حية ترزق.

كم عمر كتايون رياحي وأهم المعلومات عنها

أثارت الممثلة الإيرانية صاحبة الـ60 عاماً، “كتايون رياحى”، حالة من الجدل لدي السلطات في طهران، عقب أن أعلنت مساندتها للحملة القائمة ضد الحكومة الحالية، من خلال خلعها للحجاب، ونشرها صوراً ومقاطع فيديو لأول مرة بدون حجاب، علماً بأنها ممثلة محافظة، ولم يسبق لها وأن ظهرت بدون الحجاب من قبل.

قد يعجبك | واعظ ايراني يرقص مع فتيات ويحضنهم بهستريا

بدأت كتايون مشوارها الفني منذ 1987 واعتزلت الساحة في 2010، من مواليد (31 ديسمبر 1961)، وتبلغ من العمر 60 عاماً منذ 2022. ممثلة وشاركت في عديد الأعمال الدرامية والسينمائية، واشتهرت عن ظهورها في الأعمال الوثائقية.

من أشهر أعمال “كتايون”، ظهورها عام 2009، في مسلسل تلفزيوني تحت عنوان “يوسف الصديق”، وجسدت شخصية “زليخة”، وكان آخر أعمالها. ويذكر أنها حازت على شهرة كبيرة من وراء ظهورها في هذا العمل، وكان ختام مثالي بالنسبة لجمهورها، حيث لا يزال حتى اللحظة يتفاعل مع كل جديد لها على انستقرام.

حساب الفنانة كتايون رياحي انستقرام

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، في الأوان الأخيرة، بحثًا عن حساب الممثلة الإيرانية كتايون رياحي انستقرام ، ويجدر الإشارة أن صفحتها الرسمية تجدونها من خلال الرابط التالي «instagram@katayounriahiofficial7». حيث يقوم بمتابعتها أقل من مليون متابعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: