الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة فايز الطراونة و كم عمره ومعلومات هامة عنه

وفاة فايز الطراونة و كم عمره ومعلومات هامة عنه ، بعد رحيل رئيس وزراء الأردن السابق والذي غادر حياتنا أمس إلي بارئها بدأت تتردد التساؤلات عن عمره وعن جوانب من حياته .

وفاة فايز الطراونة

 

وكان الراحل فايز الطراونة رحمه الله بجانب عمله كرئيسا لوزراء الأردن يعمل رئيسا للديوان الملكي الأردني وكان ذو خبرة واسعة وحكمة في مجال عمله ومحنك سياسيا في كافة الأمور والأحوال كان يدرك الأمور جيدا في الإدارة والعمل ومعالجة كافة المشكلات التي تقابله بشكل رائع رحمه الله .

 كم عمر فايز الطراونة

 

وفي الفترة الأخيرة وقبل رحيله قد عاني كثيرا من المرض وظل يصارع المرض حتي لحظة رحيلة بالأمس فقد رحل عن عالمنا في الرابع عشر من ديسمبر 2021 عن عمر 72 عاما .

 

وكان اول من صرح بوفة الراحل للإعلام بالأمس المسئول عن مركز الحسين للسرطان الذي كان يعالج فيه الراحل حيث صرح الأستاذ الدكتور منذر الحوارت في تصريح للتلفزيون الرسمي بالمملكة الأردنية الهاشمية .

 

وبعد تصريحات مدير مركز الحسين للسرطان كانت تصريحات ابنة شقيق الراحل مني الطراونة التي أكدت وفاة فايز الطراونة وبعدها بدقائق بدأ ينتشر الخبر بشكل كبير في مختلف المواقع والإذاعات والقنوات الإعلامية المختلفة .

 

وكان الراحل طيلة حياته مخلصا للعمل وموفقا فيه ومن شدة إخلاصه نال العديد من الدرجات العلي في مختلف المواقع والمنتديات والعضويات المتميزة في جهات رسمية متعددة اكتسبت الكثير من خبرته وإرشاده .

معلومات عن فايز الطراونة

الاسم : فايز الطراونة

من مواليد : 1951

العمر : 72

سنة التخرج من الجامعة : 1971

المنصب : رئيس وزراء الأردن الأسبق

رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق

نهاية عملة : ظل يعمل في الديوان الملكي حتي عام 2018

جوائز : حصل علي ارفع واعلي الأوسمة الأردنية نظيرا لتميزه في عمله وإخلاصه لعمله الوطني وحبه لبلاده الكبير .

 

بجانب عملة الرسمي والأساسي عمل في منصب مساعد رئيس التشريفات الملكية بالأردن ، وعمل في منصب سفير الأردن بأمريكا قبل توليه منصب رئيس الوزراء وترأس وفد السلام الأردني وكان دائما له أراء جيدة تهدف للأمن والسلام والرخاء والاستقرار ، وبذلك نكون قدمنا لكم تقريرا شاملا عن وفاة فايز الطراونة .

وكانت محركات البحث العالمية قد شهدت حالة من البحث المكثف عن الراحل وجاءت كالتالي :

صل بين الوسوم بفواصل

وفاة فايز الطراونة
كم عمر فايز الطراونة
جنازة فايز الطراونة
كيف مات فايز الطراونة
مناصب فايز الطراونة
ويكيبيديا فايز الطراونة
السيرة الذاتية فايز الطراونة
رئيس الوزراء الاردني فايز الطراونة
معلومات عن فايز الطراونة

رحم الله الفقيد وغفر له ونتقدم بخالص العزاء وصادق الدعوات للاردن الشقيق واسرة الراحل بالمواساة والدعاء في وفاة فايز الطراونة .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة الفنان محمد عبدالحليم

 

error: