الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عم حارس حامل الكرة في النادي الأهلي

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم، عقب تصدر خبر  وفاة عم حارس، حامل الكرة والمسؤول عن شؤون التحضيرات الخاصة بالتتش قبل وبعد مران اللاعبون.

وما لا يعرفه البعض عن عم حارس، أنه يدعي في الحقيقة باسم “حارث محمود علي”، من مواليد 1960 ويصل عمره الحالي إلي 60 عامًا.

بدأ عم حارس، حبه وشغفه للمارد الأحمر في عام 1973، وكان وقتها يعمل في حمام السباحة الخاص بالنادي، وفي سنة 1974، تم تعيينه في عدة مهام بالقلعة الحمراء.

والجدير بالذكر أنه تواجد مع 4 رؤساء للنادي الأهلي وذاق طعم العديد من البطولات علي يد صالح سليم، وحسن حمدي، ومحمود طاهر، والآن يعمل في عهد الخطيب بيبو.

أكثر من 77 بطولة في 48 عاماً، حصل عليها عم حارس مع الكيان الأحمر، أما عن مهامه في النادي، فهو يعمل علي التحضير ويصل مكبراً إلي مقر النادي، من أجل تحضير كافة الأمور المتعلقة بالمران الأول للفريق.

يصل عم حارس إلي ملعب التتش في السابعة صباحاً، ويظل حتى العاشرة مساءً، ثم يعمل علي إعادة كل شيء إلي وضعه الطبيعي.

حقيقة خبر وفاة عم حارس

لقي خبر رحيل عم حارس عن عالمنا، جدلاً واسعاً وحزن الآلاف من محبيه من جماهير الأهلي المصري، وتبين أن الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وذلك بعد مراجعة كبريات الصحف الرياضية وموقع النادي، ولم يتوفر أي معلومات عنه في هذا الشأن.

ونترككم مع حوار قصير علي قناة الأهلي مع عم حارس، وتصويره لحظة نزوله من منزله وركوب التاكسي الذي يصل به إلي مقر النادي.

واشتهر عم حارس، من خلال ظهوره في إعلان فودافون مصر، وظهر برفقة اللاعبون عمرو جمال وسعد سمير وهو يرقص علي الأغنام وحقق الإعلان ملايين المشاهدات.