التخطي إلى المحتوى

وفاة علي الملا سويلم الفنان البحريني
وفاة علي الملا

وفاة علي الملا سويلم الفنان البحريني

نشرت صفحة المخرج البحريني ”  عامر محمود ” نعي خبر وفاة الفنان البحريني علي الملا سويلم وطلب المخرج في نعيه من الجماهير البحرينية والعربية الدعاء للفنان بالرحمة والمغفرة .

 

وكانت العديد من المواقع الإخبارية والفنية قد نشرت الخبر اليوم ونشرت أسباب الوفاة وهي ” سكته قلبية ” ونشر أيضا أن الفنان في العقد الخامس من العمر وانه قد ترك رصيد كبير من الميراث الفني عنه .

 

استمر يعمل في الدراما التلفزيونية البحرينية طوال عمره وقدم حصيلة متقدمة من الأعمال الدرامية المتميزة جعلته في مقدمة الفنانين في البحرين .

قدم الفنان البحريني علي الملا سويلم اعمال درامية متميزة نذكر منها ، مسلسل بعد الشتات ونيران و الديرة نت وقيود الزمن، بالاضافة الى ﺗﺼﻮﻳﺮ 38 مسلسل منها مسلسل الزقوم في 2022 و مسلسل حبر العيون في 2012 وغيرهم كـ بنات آدم ومتلف الروح وظل الياسمين ، هذا قليل من كثير قدمه الفنان الراحل.

 

خبر وفاة علي الملا سويلم احزن الكثيرين من متابعيه مما أدي إلي انهيار البعض من المقربين منه وتدشين هاشتاج يحمل اسمه وسادت حالة من الحزن علي الجميع ولدي الجميع .

 

الفنان قدم مسيرة طويلة من العمل الدرامي وجنازته اليوم مهيبة ورهيبة وودعه الآلاف من محبيه علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم كلهم كتبوا عنه وعن محبتهم له .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة محمد المعجل (أبو فارس) اليوم في السعودية

خبر وفاة سليمان الراجحي 2022 عن عمر يناهز الـ93 عاماً | ما هو مرض سليمان الراجحي

سبب وفاة المعلم عيسى الحبيب العشي في سلطنة عُمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: