الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة علي الديك المطرب السوري عن عمر يناهز الـ50 عامًا.. حقيقة الخبر

0

تناقلت صفحات علي منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنباء مفادها وفاة علي الديك المطرب السوري البالغ من العمر 50 عامًا، يوم السبت 10 أبريل 2021.

حقيقة خبر وفاة علي الديك

نفت مصادر فنية مطلعة، خبر رحيل المغني السوري المعروف علي الديك عن عالمنا اليوم، وأكدت أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، مؤكدة أن آخر ظهور له علي التلفزيون كان من يومين من وقت تداول نبأ وفاته، مما يؤكد أن الأمر لا أساس له من الصحة.

والجدير بالذكر أن علي الديك، أعلن في يوم 29 من فبراير 2021، عن وفاة والده، والذي أكد أنه كان ضو عيونه، ونعاه بهذه الكلمات معلقًا :”اخخخخخ بابابا لوتعرف شو مشتقلك نشفو دموع عيوني عليك الدنيا تغيرت كتير من بعدك مافي شي الو قيمة بغيبتك كنت تفرح اذا تسمع عملت شي حلو وتهنيني بالنجاح وتدعيلي كتير دخيلك يابييه قلبي محروق دخيلكك والله ورحمتك قلبي مات وضحكتي مزيفه من بعد عيونك ياطاهر يامؤمن تعباااااااااان كتيررر ياحاج دخيلك دعيلي الله يصبرني على غيبتك بحبككككككك ياضو عيني “.

وتُعتبر أغنية “لمجانين”، والتي تم طرحها علي طريق الفيديو كليب، هي واحدة من أشهر الأغنيات التي قدمها المغني الشعبي علي الديك، وتعاون من خلالها مع المغنية الشابة ليال عبود.

يشار إلي أن أغنية “لمجانية”، حصدت مشاهدات بلغت حتى الآن ما يزيد عن 86 مليون مشاهدة، وتم طرحها في سنة 2018، وحازت علي ضجة عارمة.

اشتهر علي الديك في عام 1997 ميلاديًا، حيث يُعد هذا العام، هو بداية نشاطه الفني، هو من مواليد سنة 1971 في مدينة الزيتونة، سوريا، ويبلغ من العمر 50 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يدعي في الحقيقة باسم “علي هرمز”.

اقرأ أيضًا:

شائعة وفاة عبد المالك سلال 2021 وزير الجزائر السابق عن عمر يناهز الـ72 عامًا

سبب وفاة بلاسم محمد الفنان العراقي اليوم.. من هو ويكيبيديا

error: Content is protected !!