الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عزت ابراهيم الدوري 2020 (حقيقة أم شائعة)؟

تصدر خبر وفاة عزت ابراهيم الدوري ، محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية ، عقب إعلان أحد الشخصيات المعروفة في العراق عن نبأ وفاة خلال الدقائق القليلة في عمان.

تفاصيل وفاة عزت ابراهيم الدوري

أعلن حساب الكاتب العراقي “Waleed alkashmany – وليد الخشماني” الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، خبر وفاة عزة إبراهيم الدوري ، حيث أرفق صورة له وعلق قائلاً:” في ذمة الله .. وداعاً ابا أحمد”.
وأنهالت عليه الآلاف التعليقات الحزينة التي تنعي الراحل وبشدة كونه كان أحد الشخصيات التي برزت في جمهورية العراق الشقيق .

وتابع الكاتب العراقي في منشوره اليوم قائلاً :” اطفال الكيبورد .. وكلاب الجيوش الألكترونيه .. هذا الرجل بس رادو يشترو وماباع وضل 18 سنه صامد رغم مايمر بي من الم ومرض .. ولد القندره انتو تبيعون نفسكم بخمسين الف دينار .. تواصلو ويه همسه ماجد احتمال تشتريكم بخمسة وعشرين الف “.

يشار إلي أن عزة إبراهيم الدوري (بالإنجليزية: Azza Ibrahim Al-Douri)، من مواليد يوم 1 يوليو 1942 ميلادي ، و رحل عن عالمنا في يوم 25 أكتوبر 2020 ميلادي ، كان يحمل منصب نائب رئيس جمهورية العراق ، توفي داخل الاردن عمان ، يحمل الديانة الاسلامية ، ولد في محافظة صلاح الدين في العراق ، رحل عن عمر يناهز الـ”78 عامًا ” وهذا بحسب ما ذكرته صفحته الرسمية بالموسوعة الحرة ويكيبيديا ، شغل عشرات المناصب ، يُعد من أهم وأبرز الشخصيات في العراق ، قدم خلال مسيرته أعمالاً يطول شرحها ، و ذلك خلال فترة تولى الراحل صدام حسين للعراق.

قد تشاهد أيضًا: عاجل.. وفاة ابن سلطان بروناي عن عمر 38 عامًا وهذا سبب الوفاة

error: