الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عدي عبد الستار الفنان العراقي عن عمر يناهز الـ50 عامًا حقيقة الخبر

أشعل نبأ وفاة الفنان عدي عبد الستار، منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات المنصرمة، وكشف مصدر مقرب من الممثل العراقي حقيقة خبر وفاته.

ولد الممثل عدي عبد الستار، في الموصل يوم 28 ديسمبر 1970، لقب باسم “حساني” كما أطلق عليه البعض أسم “حمودي”.

يعتنق دين “الإسلام”، ويُعد من الفنانين خريجي جامعة الموصل، أشتهر عن طريق تأديته اللون الكوميدي.

بدأ مسيرته مع التمثيل عام 1993، وظهر وقتها في مسرحية كوميدية حملت عنوان “قطر الندى والسنافر السبعة”، ثم اتجه إلي الدراما في “هستيريا” مسلسل تم عرضه في 1996.

وفاة عدي عبد الستار

كشفت قناة “التغيير”، أن كل ما يُشاع بشأن رحيل الممثل القدير عدي عبد الستار عن عالمنا لا أساس له من الصحة، مؤكدة أنه بخير.

ونشرت القناة مقطع فيديو مدته 17 ثانية، ظهر من خلاله عدي عبدالستار، ينفي خبر مماته، ويؤكد لمحبيها ومتابعيها علي السوشيال ميديا أن الأمر شائعة لا أساس لها من الصحة.

مرض عدي

كشفت وسائل إعلام عراقية، أن الفنان عدي عبد الستار، يعاني منذ فترة من المرض، والذي أشتد عليه مؤخراً، وتسبب في تدهور حالته الصحية.

وفي لقائه مع احد الصحفيين، قال أن المرض ينتشر في جسده، ولم يستطيع التحمل أكثر، وأوضح أنه يجب أن يخضع لاحدي العمليات خلال الفترة الحالية.

وأكد أنه يمر بحالة مادية غير جيدة، حتى أنه لا يملك إيجار منزله، وأشار أنه مهدد أيضًا بفقدان بصره لشدة المرض والمعاناة.

علي الصعيد الفني، كانت آخر الأعمال الدرامية التي يُشارك بها، ظهوره في مسلسل “حامض حلو”، وتم عرضه في سنة 2019 وحقق نسب جيدة من المشاهدات.

يذكر أن مسلسل “حامض حلو”، شارك في بطولته بجانب عدي عبدالستار، كوكبة من النجوم علي رأسهم:  آلاء حسين (ميسون)، إحسان دعدوش (سعدون)، علي جابر، فوزية حسن، صبا إبراهيم، خالد عمران، محمد سمير، خليل إبراهيم (ضيف شرف)، وغيرهم.

error: