الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عثمان كوليبالي لاعب نادي الوكرة القطري نتيجة أزمة قلبية (شاهد)

تصدر خبر وفاة عثمان كوليبالي لاعب نادي الوكرة القطري بأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ32 عاماً، الأكثر رواجاً علي مواقع التواصل. حيث نشرت حسابات خبر ممات اللاعب، أثر تعرضه لحالة إغماء مفاجئة خلال مباراة فريقه الوكرة ضد الريان ضمن مواجهات الدوري القطري الممتاز 2022. وتم إلغاء المباراة بعد مرور 42 دقيقة من عمر الشوط الأول، وقالت قنوات بي إن سبورت الحاصلة علي حقوق البث، أنه سيتم تحديد موعد آخر لاحقاً للمباراة. حيث تم وضع الاطمئنان علي حالة الفرنسي ذات الأصول المالية، كأهم من كل شيء، بعدما سقط بشكل أثار فزعه الكثيرون من متابعي المباراة.

وفاة عثمان كوليبالي لاعب نادي الوكرة القطري

وزعمت حسابات إخبارية، وفاة اللاعب كوليبالي عن عمر يناهز الـ32 عامًا، أثر تعرضه لأزمة قلبية في أرض الملعب. ونفت مصادر مطلعة هذه الأنباء، مؤكدة أنها عارية تماماً من الصحة، حيث تم نشر تقرير بحالة اللاعب منذ الدقائق الماضية. وقال الأطباء في المستشفي المشرفون علي حالة اللاعب، أن وضعه مبشر، في إشارة أنه حالته تتحسن بشكل تدريجي. نافية كافة الأنباء الأخري التي تم تناقلها عبر عدد من الصفحات الإخبارية، ولقت غضب واسع بين النشطاء.

لحظة سقوط كوليبالي

وتداول مستخدمي تويتر، مقطع فيديو مدته دقيقة و42 ثانية، يوثق لحظات إغماء اللاعب المالي الفرنسي عثمان كوليبالي خلال سير المباراة. وعقب ملاحظة حكم المباراة اللاعب ساقطاً علي أرض الملعب، علي الفور أمر بدخول الطاقم الطبي. وتم إجراءات الإسعافات اللازمة وتم نقله إلي المستشفي مباشرةً. وحسب ما نشرت عدد من الصحف الرسمية، فإن اللاعب تعرض لحالة إغماء. وليس كما نسب بعض المغردون بأنها أزمة قلبية، وإليكم المقطع الذي حصد آلاف المشاهدات علي يوتيوب و تويتر.

ويُعتبر عثمان كوليبالي (بالفرنسية: Ousmane Coulibaly)‏، من مواليد فرنسا. ولد عام 1989 ميلاديًا، ويصل عمره الحالي إلي 32 عاماً. ويحمل الجنسية الفرنسية وكذلك المالية، ويلعب لدي منتخب بلاده مالي. وشارك في المنتخب في كأس الأمم الأفريقية من قبل. حيث أرتدى اللاعب قميص المنتخب في عام 2011، فيما بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي الوكرة القطري سنة 2019 قادماً من فريق باناثينايكوس اليوناني.

error: