التخطي إلى المحتوى

وفاة عبلة كامل الممثلة المصرية عن عمر يناهز 61 سنة اليوم | حقيقة الخبر
وفاة عبلة كامل

وفاة عبلة كامل الممثلة المصرية ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة المصرية عبلة كامل ، إحدى أبرز الفنانين في مصر والوطن العربي، والتي لعبت العديد من الأدوار البارزة في مختلف الأعمال التلفزيونية والأفلام، وقد أثارت أنباء وفاة هذه الفنانة القديرة والمشهورة بكل تأكيد في مصر والوطن العربي جدلا كبيرا عبر منصات السوشيال ميديا.

كما أدى الأمر إلى تصدر اسم هذه الفنانة ضمن اهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، وذلك بين الآالاف من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل وحقيقة تلك الأخبار الصادمة بكل تأكيد حول وفاة هذه الممثلة الكبيرة والمحبوبة صاحبت دور “نصرة” في مسلسل (سلسال الدم).

عبلة كامل ويكيبيديا

عبلة كامل فنانة وممثلة مصرية. ولدت ونشأت في 17 سبتمبر 1960 في منطقة نكلة العنب وسط إتاي البارود بمحافظة البحيرة ، مصر، تخرجت من كلية الآداب قسم المكتبات في عام 1984، كانت بداية عملها في مسيرتها الفنية بمسرح الطليعة، كان أول عمل فني لها هو مشاركتها في عرض فردي (نوبة صحيان)، وبعد ذلك تعاونت مع الممثل محمد صبحي في مسرحية (وجهة نظر) ، ثم اتسعت شعبيتها بعد ذلك اشادة بعملها.

قد يهمك أيضا: خبر وفاة اميتاب باتشان الممثل الهندي عن عمر يناهز 80 سنة اليوم | حقيقة الخبر

زوج عبلة كامل ؛ تزوجت الفنانة عبلة كرمل مرتين في حياتها، الأولى من الممثل المصري أحمد كامل الذي التقت به أثناء مشاركتهما في مسرحية ضمن فرقة التمثيل بأكاديمية الفنون، والثانية كانت زواجها من الفنان المصري محمود الجندي عام 2003، حيث اجتمعا معًا في فيلم “طوفان”، لكن الزواج لم يدم طويلًا وانفصلا بعد عامين من الزواج عام 2005 م.

عبلة كامل انستقرام ؛ للفنانة عبلة حسابًا رسميًا على إنستجرام به أكثر من 349 ألف متابع، تشارك من خلاله صورًا ومقاطع فيديو لأعمالها الفنية، بالإضافة إلى صور لمشاركتها مع مختلف الممثلين والفنانين أثناء تواجدها في موقع التصوير، ومن الممكن متابعة الفنانة عبر هذا الحساب من خلال الانتقال له بكل سهولة والبدء بمتابعتها ومشاهدة كل ما تقوم بمشاركته، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

حقيقة وفاة عبلة كامل الممثلة المصرية

كل أنباء وفاة الفنانة عبلة كامل غير صحيحة، الفنانة كامل ما زالت على قيد الحياة ، في طليعة مسيرتها التمثيلية ، تمارس عملها كالمعتاد ، ويشاع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن عبلة توفيت كرمل كانت في حادث سير أثناء رحلة ، وتوافد عليها النشطاء برفقة أصدقائها عزاء أعربت عن وفاة الفنانة، ولكن في النهاية تبين أن الخبر ليس أكثر من إشاعة لا أساس لها من الصحة والفنانة لا تزال على قيد الحياة لممارسة عملها بشكل عادي.

طالع أيضا: سبب وفاة الشيخ صادق الاحمر || ما هو مرض صادق الاحمر

وإلى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعينا من جميع الأنحاء من توفير كل التفاصيل والحقيقة الكاملة حول وفاة الممثلة المصرية القديرة والمعروفة صاحبة الـ61 عام وصاحبة الدور الأشهر في الدراما المصرية “نصرة” بمسلسل (سلسال الدم) المعروف “عبلة كامل” بشكل كامل ومفصل مع توفير كافة المعلومات المتعلقة بها ورابط حسابها على الانستقرام بشكل كامل ومفصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: