الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عبد الله فركوس الممثل المغربي عن عمر يناهز الـ56 عاماً

تصدر خبر وفاة الممثل المغربي عبد الله فركوس، عن عمر يناهز 56 عاماً، محرك البحث جوجل في المغرب في الساعات المنصرمة.

والجدير بالذكر، أن الممثل عبدالله فركوس، مواليد مراكش سنه 1965، يعتبر الفنان متعدد المواهب كونه نجح في مجال التمثيل وأيضا ابدع في الإنتاج والإخراج.

ومن المعروف أن الممثل عبد الله فركوس، يدعي بالحقيقة باسم عبد الله توكونا، ولقب بـ”فركوس” من قبل الجمهور والساحة الفنية في المغرب، ويعود أصله إلي مدينة “دمناتية”، في عام 1965 شارك في العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، لعل أبرازها فيلم طريق مراكز وكذلك فيلم رياض الزيتون ولا ننس فيلم الفروج.

وفاة عبد الله فركوس

رائج عبر مواقع إلكترونيه إخباريه وفنيه، خبر رحيل الممثل عبد الله فركوس عن عالمنا اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021، اثر تعرضه لوعكه صحيه ألمت به على مدار الأسابيع الأخيرة، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، حيث خرج الفنان من صمته ونفى كل تلك الأخبار مؤكداً انه بخير و يتمتع بصحة  مستقره.

من هي زوجة عبدالله فركوس

وتزامناً مع خبر رحيله عن عالمنا تصدرت من هي زوجه الممثل عبد الله فركوس، الأكثر اهتماما على مدار الفترة الأخيرة، والجدير بالذكر انه من ضمن المشاهير والفنانين بالمغرب الذين يفضلون عدم الحديث أو الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بحياتهم الشخصية لوسائل الإعلام، أو المتابعين له عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، ولذلك لم يرد أي معلومات عنه حتى هذه اللحظات عن حياته الشخصية ومن هي زوجته وأبناءه.

إلا أنه من الفنانين المعروفين في المغرب،  وتزوج منذ سنوات خلال بداياته مع الساحة الفنية، وسرعان ما لقي شهره واسعه واصبح اسمه منتشرا في الساعة.

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر الأعمال التي شارك بها الممثل فركوس، ظهوره المميز في عمل سينمائي حمل عنوان “مولات السعد”، وهو فيلم كوميدي تم عرضه في سنه 2021، شارك في بطولته كوكب والنجوم على راسهم فركوس والنجمة فضيله بالموسى وهاجر الشرقي و عبد الصمد مفتاح، وهو من تأليف حسن قوضه لطفي، من إخراج عبد الكريم الدرقاوي.

error: