الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عبد الله العمري الاردني تعرف علي سبب الوفاة وعمره الحقيقي.. شاهد

كشفت مصادر أردنية، يوم السبت 6 مارس 2021، عن سبب وفاة عبد الله العمري الاردني، الذي شكل خبر رحيله عن عالمنا صدمة كبيرة وأحدث حالة من الحزن الشديد نظراً لصغر سنه وتمتعه بشعبية كبيرة كونه كان طيب القلب حسب ما وصفه آخرون.

سبب وفاة عبد الله العمري الاردني

أعلن والد الناشط الأردني عبود العمري، عن وفاته أثر تعرضه لحادث سير مروع في جنوب أفريقيا أدي إلي وفاته، وذلك خلال فترة تواجده هناك كما هو معتاد قضاء بعض الوقت مثل العطلة ولكن كل مرة تكون الدولة مختلفة عن الأخري.

وكانت وزارة الخارجية في الأردن، قد تلقت إخطاراً مفاده حدوث حادث أليم في جنوب أفريقيا راح ضحيته شخص وإصابة آخرون بجروح خطيرة، وتبين أن الراحل كان اليوتيوبر المعروف عبد الله العمري والشهير باسم “عبود”.

وتقدمت احدي الناشطات علي منصة التدوينات القصيرة بنعي الراحل حيث قالت :”اللهُم اجعله في ظلٍ ظليل واجعله عن يمينه وعن شماله نورًا حتى تبعثهُ مطمئن اللهُم ارحمه واغفر له وجميع موتى المسلمين #عبود_العمري”.

وبكلمات حزينه علق mohammed_rafeeq قائلاً :”هذه الليل علمتني ان لا ضمان لهذه الحياه.. #عبود_العمري”. وقالت ناشطة آخري خدوج :”لاحول ولا قوة إلا بالله الله يرحمه ويغفر له ويعظم اجر أهله واللي يحبه، ما كنت متابعه له ولا اعرفه لكن حزنت عليه، الله يجعله من أهل الفردوس الأعلى”.

وقال حساب يحمل عنوان dolly ” اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نزله ووسّع مُدخله ونقّه من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدّنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلا خيراً من أهله، ، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب النّار . إنا لله وإن إليه راجعون”.

موضوعات متعلقة:

كيف مات عبود العمري الناشط الأردني.. من هو السيرة الذاتية تعرف علي التفاصيل

عبود العمري ويكيبيديا | من هو | معلومات | السيرة الذاتية | abood omari

error: