التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة عبد الحي قمبر الخطيب الحسيني المعروف.. ما هو مرض عبدالحي آل قمبر

ما هو مرض عبدالحي آل قمبر ؟، الذي أدى إلى تعرضه لوعكة صحية مؤخراً، حيث تصدر “وسم – هاشتاج”، وفاة عبد الحي قمبر الخطيب الحسيني المعروف، عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية.

الحالة الصحية للخطيب عبدالحي آل قمبر

أنباء متداولة، عن تعرض عبدالحي آل قمبر لوعكة صحية في الشهر الجاري، وسط تساءل البعض عن آخر تطورات وضعه الصحي. وسرعان ما زعمت حسابات، وفاة عبد الحي قمبر الخطيب الحسيني المعروف.

وسجل محرك البحث “جوجل”، عمليات بحث مكثفة، حول الخطيب عبد الحي قمبر بعد أنباء رحيله عن عالمنا، التي تباينت في الساعات الأخيرة الماضية.

وضجت منصات التواصل، وخاصةً “فيسبوك”، بنبأ موت عبد الحي قمبر الذي انتشر كالنار في الهشيم على الساحة، مما أدى إلى تصدره الترند.

حقيقة وفاة عبد الحي قمبر

من جهته، نفى الحساب الرسمي للخطيب الحسيني الشهير، خبر وفاة عبدالحي آل قمبر ، مؤكدةً أنها إشاعة عارية تماماً من الصحة.

وجاء في بيان الحساب الرسمي لـ”عبدالحي قمبر”، عبر موقع التواصل “فيسبوك” اليوم “الأحد” 2023/3/12: “تنويه هام : عطفاً على ما تمَّ نشره من معلومات مغلوطة حول الحالة الصحيّة للخطيب الحسيني عبدالحي آل قمبر ، نود أن نبيّن لكم بأنَّ الخطيب يتمتّع بكامل الصحة والعافية ولا صحة للأنباء المتداولة ، كما نرجو من مُصدريها التوقف عن نشرها ، هذا ونسأل الله للجميع بدوام الصحة والعافية”.

عبدالحي آل قمبر

الشيخ عبد الحي قمبر من اي بلد

الشيخ عبد الحي قمبر من اي بلد ؟، من ضمن التساؤلات التي سجلت لدى مؤشر البحث خلال الفترة الماضية.

حيث يسعى المئات في معرفة جنسية الشيخ عبد الحي قمبر من اي بلد بالتحديد؟، مما جعله مصدر للبحث بشكل مستمر عبر سيرش البحث “جوجل”.

ويجدر الإشارة إلى، أن الخطيب عبدالحي قمبر، لم يسبق وأن كشف عن جنسيته. ويُزعم أنه بحريني من أصول عراقية، ولا تزال هذه المعلومة غير مؤكدة.

ويُعد قمبر من ضمن الشخصيات الشهيرة في البحرين ولبنان والسعودية، وبالرغم من ذلك، لم يرد وأن كشف مصدر مسؤول عن جنسيته وهويته الحقيقية.

التعليقات

اترك تعليقاً