الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عبدالله المطيري كراش سكيت اليوم ..تفاصيل الخبر

تناقل رواد التواصل، خبر وفاة عبدالله المطيري، المفكر الخليجي المعروف بـ”كراش سكيت”، صباح يوم الإثنين 25 أكتوبر 2021، الأمر الذي أدي إلي تصدره التريند اليوم.

ومن المعروف أن عبد الله المطيري، يُعد من ضمن الكتاب والشخصيات ذات التفكير الأدبي والثقافي والعلمي المعروفين في منطقة الخليج، لا سيما أجريت معه عدة لقاءات تلفزيونية.

وذاع صيته في المملكة السعودية، كما يحظي بشهرة طيبة في الكويت وعلي مستوى العالم العربي.

تميز عن الآخرون، في عدة أمور، جعلته في صدارة المفكرين والكتاب ذات الطابع الخاص في لقاءاتهم.

يعمل حاليًا كأكاديمي لدي “جامعة الملك سعود”، عضو مجموعة “حرف” المختصة في شؤون الفلسفة، ويُعتبر كاتب ومترجم وباحث وفلسفي سعودي الجنسية.

وفاة عبدالله المطيري كراش سكيت

تصدر خبر رحيل الكاتب السعودي عبد الله المطيري عن عالمنا، صباح يوم الإثنين 25 أكتوبر 2021 الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٣ هجرياً، تريندات المملكة خلال الـ24 الأخيرة، بعد نشر مصادر نبأ وفاته، وتبين أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة، وكانت آخر تغريده ينشرها الكاتب السعودي عبر حسابه بتويتر منذ دقائق، بعد شائعة وفاته.

والجدير بالذكر أن الكاتب عبد الله المطيري، بُعث لدراسة الدكتوراه في أصول الفلسفة للتربية، ونجح في الحصول علي الشهادة، وبجانب عمله كمحاضر في جامعة الملك سعود، يهتم كذلك في العديد من الأمور المتعلقة بقضايا حقوق الإنسان والفلسفة والدفاع عن الحريات.

تويتر عبد الله المطيري

يبحث العديد من الأشخاص، عن حساب عبد الله المطيري الشخصي علي منصة التدوين تويتر، من أجل متابعته ومعرفة آخر أخباره لحظة بلحظة، ونرفق لحضراتكم من خلال السطور التالية، رابط صفحته الشخصية علي التويتر عن طريق النقر علي هذا الرابط، وبذلك تتمكنوا من متابعتها أول بأول.

error: