التخطي إلى المحتوى

وفاة عبدالله العنزي الإعلامي الكويتي بأزمة قلبية

نعى عبدالهادي عاجل وفاة عبدالله العنزي الإعلامي الكويتي الشهير، وكتب شقيق عبدالله عاجل العنزي من خلال حسابه على تويتر بتاريخ الجمعة (29 يوليو) قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلي رحمة الله تعالى ( أخي )، عبدالله عاجل نقيمش المطرفي، والصلاة عليه غداً السبت بعد صلاة العصر بمقبره الصليبيخات، العزاء بالمقبرة”.

عبدالله عاجل العنزي

عبدالله عاجل نقيمش المطرف أو كما يُعرف بين متابعيه بـ”عبدالله عاجل العنزي”، من مواليد الكويت، من محبي نادي “يوفنتوس” الإيطالي، اشتهر بدعمه للفريق ومشاهدة جميع مبارياته، يُتابعه أكثر من 187 ألف متابعاً عل انستقرام، وزيادة عن 7 آلاف مشتركاً عبر اليوتيوب، وقرابة الـ12 شخاً من خلال حسابه الرسمي على “تويتر”. هو مقدم محتوى رياضي من الكويت وإعلامي ومقدم برامج، سبق وأن ظهر بإحدى المقابلات من خلال إحدى الفضائيات، لقت قناته استفهام سبورت شعبية جيدة بعد مدة قصيرة من تدشينها، في حين أنه من الشخصيات المحبوبة والخلوقة داخل الكويت. أعلن شقيقه عبدالهادي عاجل من خلال صفحته الرسمية على “تويتر”، عن وفاة أخيه عبدالله صباح الجمعة (29 يوليو) دون الكشف عن سبب وفاته، وفي التفاصيل تبين أنه توفي نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

سبب وفاة عبدالله العنزي

ترددت عدد من الأخبار المزعومة  عبر منصات إلكترونية غير مؤكدة، تفيد بأن سبب وفاة الإعلامي الكويتي عبدالله عاجل العنزي نتيجة إصابته بالمرض الذي أثر عليه بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة، مما أدى إلى نقله للمستشفي وفي الحقيقة أنه توفي نتيجة تعرضه لسكتة قلبية. وفي الأوان الأخيرة بدت ملامح التعب الإرهاق تظهر شيئاً فشيء على عبدالله عاجل نقيمش المطرف، ولكنه لم يسبق في أي من الحالات أن شارك جمهوره بتفاصيل تخص حياته الشخصية. وتوفي وهو لا يزال في العقد الرابع من عمره، وانتشر أسمه كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تناقل رواد التواصل فيديو له، ويظهر في المقطع يوجه النصحية إلى متابعيه بعدم ترك صلاتهم، وكان آخر فيديو له يقوم بمشاركته من خلال السناب شات.

ويجدر الإشارة إلى أنه كان يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال صفحته الوحيدة على تطبيق “سناب شات”، وللانتقال إلى حسابه الشخصي عبر منصة المشاهير، من خلال كتابة عنوان حسابه في خانة البحث، حيث أن معظم صفحاته الرسمية تحمل يوزر مجمع تحت أسم “abdullah_3ajel”.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة رياض فهد السعيد أبن شقيق الإعلامية فجر السعيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: