الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة عبدالعزيز المبدل الممثل السعودي عن عمر يناهز الـ63 عامًا.. حقيقة الخبر

0

كشفت مصادر فنية سعودية مقربة اليوم، عن تفاصيل خبر وفاة عبدالعزيز المبدل الممثل السعودي عن عمر يناهز الـ63 عامًا، أثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، أثناء تصوير مسلسله التلفزيوني الرمضاني 2021.

ونشرت وسائل إعلام محلية، أن الفنان القدير عبدالعزيز المبدل، تعرض لأزمة صحية مفاجئة، خلال تصويره احد الأعمال الرمضاني، وتم نقله إلي المستشفي.

ووفقًا لصحيفة “المرصد”، فقط تم نقله إلي احدي مستشفيات دبي، وتم إجراء عملية جراحية خلال خلال الساعات الماضية، بعدما تبين أنه بحاجة إلي عملية قسطرة لشرايين بالقلب وعمل بالونات ودعامات.

حقيقة وفاة عبدالعزيز المبدل

ونفت مصادر صحفية، كل ما يتم تردده من أنباء عبر صفحات السوشيال ميديا، بشأن رحيل عبدالعزيز المبدل، عن عالمنا، مؤكدة أنه حالته مستقرة بعد إجراء العملية.

يشار إلي أن عبدالعزيز المبدل، هو ممثل وكاتب يحمل الجنسية السعودية، من مواليد يوم 20 من شهر يناير سنة 1957 ميلاديًا، أي أن كم عمر عبدالعزيز المبدل حاليًا هو 63 سنة ختى 2021.

بدأ عبد العزيز المبدل، رحلته التمثيلية في عام 1986، واشتهر من خلال ظهوره ضمن أسرة مسلسل “طاش ما طاش”، حيث شارك في 17 موسم.

يجدر الإشارة بأن آخر الأعمال التي شارك بها الممثل عبدالعزيز المبدل ، كانت من خلال مسلسل حمل عنوان “طالع نازل”، وتم عرضه لأول مرة في السعودية سنة 2012، من تأليف عنبر الدوسري، ومن إخراج محمد عايش، ويشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: عبد الله السدحان، حسن أبو حسنة، عبد الله السناني، ريماس منصور، أحمد العليان، الهام الرشيدي، يحيى الغماري، محمد المفرح، يوسف الجراح، حبيب الحبيب، جعفر الغريب، محمد الكنهل، أغادير السعيد، إيمان القصيبي، وآخرون.

اقرأ أيضًا:

سبب وفاة القاضي محمد العريبي الذي حكم على صدام حسين

تفاصيل وفاة ليندا ابو حسن ابنة خالة محمود نصر الممثل السوري

error: Content is protected !!