التخطي إلى المحتوى

وفاة عادل الامام عن عمر يناهز الـ80 عامًا.. تفاصيل
وفاة عادل الامام 

نشر بعض حسابات موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أخبار تفيد بـ”وفاة عادل الامام”، عن عمر يناهز الـ80 عامًا أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد وذلك اليوم الخميس الموافق 12 نوفمبر 2020.

 

حقيقة وفاة عادل الامام

نفى مصدر مقرب من الزعيم ، ما يتم تداوله علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي اليوم ، بشأن إصابة عادل امام الفنان المصري ، بفيروس كورونا ، مما أدي إلي وفاته في منزله بمصر مساء اليوم ، و أكد أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة و لا يعاني من أي أمراض.

يشار إلي أن عادل إمام، ولد في يوم 17 مايو 1940 ميلاديًا أي يبلغ من العمر 80 عامًا حتى 2020، من مواليد محافظة الدقهلية ، يحمل الجنسية المصرية ، و يعتنق ديانة الإسلام ، أسمه بالكامل هو “عادل محمد امام”، متزوج من هالة الشلقاني ، و لديه أبناء هما “رامي و سارة و محمد”.

حاصل علي شهادة البكالوريوس عن جامعة القاهرة ، نال عشرات الجوائز و الشهادات الدولية عن جهات فنية كبري في مصر و الوطن العربي، تم تكريمه في عدد كبير من المهرجانات الفنية و المناسبات الحافلة .

كما لها ما يزيد عن 180 عملاً فنيًا سينمائيًا ، و أيضًا العديد من الأعمال الدرامية ، كما قدم ما يزيد عن 100 مسرحية ناجحة استطاعت أن تحقق نسب عالية من المشاهدات ، كما أنه أحدث أهم نجوم الشباك في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: وفاة دييغو مارادونا عن عمر يناهز الـ60 عامًا.. تفاصيل