التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة شايع النفيسة اللاعب السعودي.. شايع النفيسة تويتر

كشفت مصادر موثوقة، يوم الأحد 15 يناير (كانون الثاني) 2023، عن سبب وفاة شايع النفيسة اللاعب السعودي المعروف، حيث تصدر أسم شايع النفيسة تويتر قائمة المحتوى الرائج في الساعات القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، نعى المئات من المغردين، وفاة اللاعب شايع النفيسة أحد أساطير نادي “الكويت”، الذي توفي صباح الأحد 22 جمادى الآخرة 1444 هـ. ونعته رابطة الدوري السعودي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “تتقدم رابطة الدوري السعودي للمحترفين بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة اللاعب الدولي السابق #شايع_النفيسة؛ الذي وافته المنية اليوم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. #شايع_النفيسة_في_ذمة_الله”.

جنازة شايع النفيسة

ومن المقرر أن يتم الصلاة على الفقيد، يوم الإثنين، في جامع “الملك عبدالعزيز” في الخرج، والدفن في مقبرة الثليما، وفق ما أعلنته وسائل إعلام سعودية رسمية. وتوفي شايع النفيسة عن عمر يناهز الـ61 عاماً، فكان من مواليد العشرين من مارس 1962. وصاحب مسيرة رياضية عطرة، سجل 20 هدف دولي مع منتخب السعودي، بخلاف مساهماته المتميزة مع النادي الكويتي، وتشير التقارير، أنه خلال فترة الازدهار مع نادي الكويت السعودي، تلقى عرض مغري من إدارة الهلال والنصر، ولكنه رفض اللعب لهما حباً في نادي الكويت، الذي نجح في أن يكون أحد أساطيره.

المسيرة الدولية لـ شايع النفيسة

شارك شايع النفيسة مع منتخب السعودية لمدة 8 أعوام على التوالي، وكان صاحب بداية الفوز على منتخب كوريا في تصفيات لوس أنجلوس، حيث انتهت المباراة بفوز النسور بـ5 أهداف مقابل 4، وسجل النفسية الهدف الأول. كما أحرز الهدف الأول، أمام المنتخب الصيني في نهائي كأس آسيا 1984، وجاء في الـ10 دقائق الأولى. يذكر أنه ساهم في تتويج النسور باللقب آنذاك، بعد أن نجح في تسجيل هدف البداية، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ويفوز المنتخب السعودية بالكأس لنسخة 84.

سبب وفاة شايع النفيسة

أكدت مصادر صحفية شبه رسمية، أن سبب وفاة شايع النفيسة نتيجة معاناته مع أزمة صحية ألمت به في الأيام الأخيرة. وأشارت حسابات عبر مواقع التواصل، أنه كان طريح الفراش في أيامه الأخيرة، بعد أن أشتد عليه مرضه، حتى إعلان نبأ وفاته صباح “الأحد”، عن عمر يتجاوز الستين عاماً.

وبالحديث عن الحياة الشخصية للاعب السعودي “شايع النفيسة”، الذي تصدر أسمه ترندات البحث في “تويتر” و”جوجل” خلال الساعات الماضية، تبين أنه كان متزوجاً، وله 6 أبناء هم: “موسى ومشاري و مشعل ووليد ونايف وعبد الله”. وقبل رحيله عن عالمنا، كان يرأس منصب مدير بيوت الشباب بمحافظة الخرج في السعودية. ويُزعم أنه اعتزل الساحة مبكراً، متأثراً بإصابة بالرباط الصليبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: