الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة سوسن بدر الفنانة المصرية «حقيقة أم شائعة»

تصدر خبر وفاة الممثلة المصرية سوسن بدر، قائمه الأكثر اهتماما خلال الساعات الأخيرة، تزامنا مع نشر عدد من الصفحات المتخصصة في الشؤون الفنية أنباء حول تدهور حالته الصحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وزعم رواد التواصل الاجتماعي، رحيل الفنانة سوسن بدر عن عالمنا، وذلك أثر أزمة صحية، على خلفيه إصابتها خلال الأيام الأخيرة، من الفيروس المنتشر تحت مسمى كورونا.

حقيقة خبر وفاة سوسن بدر

تبين أن خبر رحيل الممثلة سوسن بدر، عمر يناهز 63 عاما، اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 لا أساس له من الصحة، وكان آخر ظهور لها مساء أمس، حيث نشرت عددا من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام.

والجدير ذكره أن الممثلة سوسن بدر، غابت عن فعاليات مهرجان الجونة في دورته الحالية، مما أدي إلي ظن البعض تعرضها لوعكه صحيه، وكانت انتشرت أنباء تفيد بتلاقيها الجرعة الثانية المضادة لفيروس كورونا، وعلى ما يبدو أن الخبر اختلط علي البعض، وفتح  مجال الشك في خبر رحيلها عن عالمنا، وتم نفي في هذا الأخبار وتبين أنها عاريه تماما من الصحة.

زيجات سون بدر

تزوجت الممثلة سوسن بدر،  اكثر من 6 مرات، وفى المرة الأولي كانت خلال دراساتها في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث تزوجت آنذاك من أستاذها بالمعهد الأستاذ أسامة أبو طالب، ويقال أن زيجاتها الأولى استمرت حتى خمس سنوات متتاليه، وأثمرت عن “ياسمين” ابنتها الوحيدة.

وفي المرة الثانية، تزوجت من دكتور معروف رفضت الكشف عن اسمه مبينا أنها قضت معه اربع سنوات، والمرة الثالثة كانت من رجل أعمال يقيم بالخارج، و على ما يبدو انه ليس مصريا، واستمر الزواج حتى اربع شهور وذلك أثر رحيله عن عالمنا.

وفى المرة الرابعة من السيناريست محسن زايد وتزوجت منه عام 2001 وتوفي بعد مرور اقل من شهر من الزواج.

وفي المرة الخامسة كانت من المخرج المعروف محفوظ عبد الرحمن. والمرة السادسة تزوجت من فريد المرشد الذي يعتبر ابن ناهد فريد شوقي، و كان يصغرها بـ 20 عاما واستمر الزواج لمده اربع سنوات، حتى أعلن الثنائي انفصالهما عن بعضهما البعض.

وفي المرة السابعة والأخيرة تزوجت من الشاعر سامح آل علي،  ويصغرها بعشر سنوات ولم يستمر الزواج حتى ست اشهر فقط.

error: