التخطي إلى المحتوى

وفاة ساهر منذر “حقيقة أم شائعة”؟
وفاة ساهر منذر

سجلت محركات البحث الآلاف المعدلات البحثية حول خبر وفاة ساهر منذر الشاب السوري المعروف علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ، و الجميع يرغب في معرفة حقيقة هذه الأخبار ومعلومات حول منذر.

وفاة ساهر منذر

نفى الشاب السوري ساهر منذر، خبر وفاته مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2020 ، و ذلك في اللايف الخاص به ، حيث قال أنه بخير ، و ما يتم تداول بشأن الأخبار ، ما هي إلي مجرد أخبار مغلوطة.

قصة ساهر منذر

يشار إلي أن ساهر منذر ، هو شاب من سوريا ، ولد في يوم 24 من شهر يوليو/تموز سنة 2002 ميلادي ، ولد تحديدًا في منطقة الجولان السوري ، كانت بدايته علي صفحات التواصل الاجتماعي ، كما بدء من خلال تدشين قناة مصورة له علي موقع الفيديوهات “يوتيوب” وذلك عام 2018 ، ونجح في توليد شعبية كبيرة مؤخرًا ، كما له جمهوره علي تطبيق التيك توك ، و الذي راح يجتاح العالم عند تدشين هذا التطبيق .

يتابع ساهر منذر علي تطبيق تيك توك أكثر من 250 ألف متابع ، كما يتابعه مجموعة كبيرة من الأشخاص في الوطن العربي علي الانستقرام.

وكان تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي في 28 أغسطس 2020 ، مقطع فيديو لساهر ، وظهر من خلاله يرتدي فستان الزفاف ، مما أثار جدلاً واسعًا علي منصات التواصل.

شاهد أيضًا: الممثل السوري نبيل حلواني.. معلومات عن حياته في يوم وفاته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: