التخطي إلى المحتوى

وفاة زوجة مهدي بن غربية.. تعرف علي التفاصيل
وفاة زوجة مهدي بن غربية

بعض المصادر الإعلامية التونسية قامت بالإعلان يوم الاثنين 21 ديسمبر 2020 عن السبب في وفاة شريفة زوجة المهدي بن غربية يذكر أن زوجها المهدي بن غربية كان وزير سابق واحد رجال الأعمال المعروفين في تونس.

مصادر إعلامية تونسية قامت بالتأكيد على أن شريفة زوجة المهدي بن غربية قامت بالانتحار لأنها كانت تعانى من أمراض نفسية وأشارت المصادر أن حقيقة وفاتها لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

وقد تفاعل عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا مع خبر وفاة شريفة زوجة المهدي بن غربية وقام احد الإعلاميين بالكتابة عنها : توفت شريفة زوجة المهدي بن غربية بعد معاناة كبيرة مع المرض النفسي.

وكانت شريفة تعيش حياة طبيعية مع زوجها بتونس والمهدي بن غربية لم يقوم بالتحدث سابقا بشان تواجد احد المشكلات مع عائلته لأنه بحكم عمل أراد أن لا يلفت الأنظار إليه.

وفاة شريفة زوجة المهدي بن غربية

يذكر أن زوجها المهدي بن غربية يبلغ من العمر 48 سنة ويعمل كأحد رجال الأعمال البارزين وقد تولى سابقا منصب وزير العلاقات الداخلية التونسية بتونس.

المهدي بن غربية من مواليد مدينة بنزرت التونسية وقد قام بالعمل في الحكومة التونسية التي كان يرأسها يوسف الشاهد وكان يشغل منصب رئيس نادي البنزرتى الرياضي التونسي وهو عضو المجلس الوطني التاسيسى .

المهدي بن غربية رجل أعمال بارز في تونس ويقوم بامتلاك عدة شركات تونسية تعمل في مجالات مختلفة وهى شركات مشهورة ومعروفة في تونس نذكر منها شركة وورلد فرات سرفيس للشحن الجوى.

المهدي بن غربية يدعو إلى أهمية وجود تنمية مستمرة في النظام التونسي والاستقلالية للبنوك التونسية وأهمية عمل الإصلاحات الهيكلية.

المهدي بن غربية قام بالمشاركة منذ بضعة أيام في الاجتماع الخاص بحركة تحيا تونس أثناء وجود أعضاء المكتب الوطني والجهوى وقام بطرح جميع الملفات الموجود على الساحة أثناء الاجتماع.

اقرأ أيضاً: زوجة مهدي بن غربية من هي ويكيبيديا.. أهم المعلومات عن cherifa gharbi

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: