الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة زوجة حمادة هلال في حادث سير مؤلم .. حقيقة الخبر

تصدر خبر وفاة  اسما سميح زوجة المطرب حمادة هلال، ترند موقع التواصل الاجتماعي اليوم، وسط تداول عدد من الصحف أنباء رحيلها نعلم بعد تعرضها لحادث سير مؤلم.

وكانت نشرت صحيفة اليوم السابع، خبر مفاده تعرض زوجه حماده هلال وأولادها لحادث سير، بتاريخ 23 سبتمبر ، ونشر ادمن صفحه الفنان حماده هلال عبر موقع انستغرام منشور، يطلب من متابعين الدعاء لهما بالشفاء العاجل.

حقيقة خبر وفاة زوجة حمادة هلال

للإشارة أن هناك العديد من أصحاب قنوات اليوتيوب، راحوا ينشرون أخبار مغلوطه حول زوجه حماده هلال، ويؤكدون مماتها بسبب الحادث، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء عاريه تماما من الصحة، حيث لم تنشر أي من وسائل الإعلام، والصحف الفنية المقربة من أسرة الفنان، أي أنباء في هذا الشأن، مما يؤكد أن الأمر مجرد شائعه غير صحيحة.

والجدير بالذكر أن ما يتم نشره وتداوله، من قبل رواد التواصل الاجتماعي، لا يتم تصديقه ولا حتى الاعتماد عليه كمصدر موثوق.

وأينما يُعتمد علي الصحف الكبري الرسمية، وكذلك صفحات الشخص نفسه علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وتم تأكيد نبأ حالة اسما سميح زوجة حماده هلال أنها بخير، ولم تفارق عالمنا كما هو متداول عبر عدد من صفحات السوشيال خلال الساعات المنصرمة.

من هي اسما سميح

يتساءل الآلاف من محبي المطرب المصري حماده هلال، عن من هي زوجته اسما سميح، والتي ذكرت مصادر محليه أنها تعمل في مجال الطب، مؤكدة حصولها علي شهادة  الدكتوراه، فيما رفضت الكشف عن عمرها، أو أي تفاصيل أخرى عنها، وأشارت احدي الصفحات الإلكترونية المتخصصة في السيرة الذاتية، أنها في العقد الثلاثيني من عمرها.

وحصل حماده هلال علي جائزة، أفضل ممثل لدراما رمضان 2021 عن دوره في مسلسله “المداح”، ولأول مرة أخذ زوجته اسما معه، بعدما زعمت أنه لا يأخذها إلي أي مهرجانات.

error: