التخطي إلى المحتوى

وفاة رهف القحطاني مشهورة سناب شات في السعودية 2023.. “حقيقة أم شائعة”

أحدث خبر وفاة رهف القحطاني مشهورة سناب شات في السعودية، حالة من الضجة على شبكة التواصل. حيث تناقلت مصادر محلية، أنباء عن وفاة “وذ نكهة”، إحدى مشهورات عالم الساحة الاجتماعية. وسرعان ما تصدر الخبر الترند، وسط شكوك المعجبين.

ورهف القحطاني من ضمن المشاهير المعروفين، لاسيما على ساحة التواصل، وخاصةً في سناب شات، بعدما وصل متابعيها هناك لـ4.4 مليون متابعاً. كما تحظى بقاعدة جماهيرية جيدة على موقع تبادل الصور “انستقرام”. وتصدر أسمها، عمليات البحث الرائجة، تزامناً مع أنباء تفيد برحيلها عن عالمنا في ظروف غامضة.

خبر وفاة رهف القحطاني 2023

هل خبر وفاة رهف القحطاني حقيقة أم شائعة؟. حيث يتساءل المغردين عن صحة الأنباء التي طالتها في الساعات القليلة الماضية، وخاصةً على صعيد السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، تناقلت مصادر وحسابات على يوتيوب وتويتر، أنباء تفيد برحيلها عن عالمنا، وسط مزاعم بوفاتها بشكل مفاجئ.

وأثار الخبر حالة من الشكوك بين المعجبين، لاسيما وأن إحدى القنوات على يوتيوب، نشرت فيديو يكشف وفاتها، حاصداً آلاف المشاهدات.

اقرأ أيضاً: سناب أم رهف القحطاني الحساب الأصلي || صور والدة وذ نكهة

وأتضح أن خبر وفاة رهف القحطاني وشهرتها “وذ نكهة”، لا يمس الحقيقة بصلة. حيث شاركت رهف، فيديو قصير قبل ساعة من نشر هذا التقرير، من خلال صفحتها الرسمية بموقع سناب شات.

مما يتعارض مع الأنباء التي طرأت حولها في الأسبوع الجاري، بخصوص وفاتها.

كم عمر رهف القحطاني وكم مرة تزوجت

دائماً ما يميل متابعي عالم المشاهير، وخاصة من عالم الشبكة العنكبوتية، في الإطلاع على معلومات حياتهم الخاصة، بشأن العمر والحياة الشخصية والاجتماعية.

وتبين أن رهف القحطاني، سبق لها وأن دخلت القفص الذهبي، ولم تتزوج سوى مرة وحيدة، ولم ترزق بأي أبناء.

وبشأن عمرها الحقيقي، تضاربت الأقاويل في هذا الشأن، حيث زعمت منصات متعلقة بشؤون المشاهير، بأنها تجاوزت الـ35 عاماً. فيما أوضح مصدر مطلع، أنها أبنة الـ34 عاماً من عمرها.

وتحتفل رهف القحطاني، بأعياد ميلادها وصديقاتها، ولكنها لا تكشف عن عمرها الحقيقي، الذي لا طالما كان محل فضول المعجبين.

التعليقات

اترك تعليقاً