الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة رشيد عساف الممثل السوري 2021 عن عمر يناهز الـ62 عامًا.. حقيقة الخبر

0

تصدر خبر وفاة رشيد عساف الممثل السوري عن عمر يناهز الـ62 عامًا، يوم السبت 10 أبريل 2021، محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية، فما حقيقة هذه الأنباء المنتشرة علي شبكة الأنترنت.

حقيقة خبر وفاة رشيد عساف

يُعد رشيد عساف من مواليد 13 أغسطس سنة 1958، عمره الآن 62 عامًا، يُعتبر من أهم الفنانين في سوريا، بدأ مسيرته التمثيلية في العام 1976.

نفت مصادر مطلعة، كافة الأنباء المتداولة والتي ترددت بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر خلال الساعات الماضية، بشأن رحيل الممثل القدير رشيد عساف عن عالمنا، وأكدت أن الفنان يتمتع بصحة جيدة ويتواجد حاليًا في منزله برفقة الأسرة.

وكان أعلن رشيد عساف، في تصريحاته لاحدي وكالات الأنباء الأسبوع الماضي، عن دخوله السباق الرمضان 2021 بعملين الأول يحمل عنوان “الباشا 3″، والثاني تحت أسم “الصقار”، وأكد في تصريحاته أن العملين علي هامش الانتهاء.

ويُعد مسلسل “حارس القدس”، الذي تم عرضه في عام 2020، هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الممثل رشيد عساف، من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، وإخراج باسل الخطيب، عن نص الكاتب حسن م يوسف، ويشارك في بطولة العمل لفيف من النجوم منهم: رشيد عساف، سامية الجزائري، صباح الجزائري،ربيع جان، أمل عرفة، بسام دكاك، إيهاب شعبان، ترف التقي، ليا مباردي، آمال سعد الدين، سليم صبري، نادين قدور، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

وفاة علي الديك المطرب السوري عن عمر يناهز الـ50 عامًا.. حقيقة الخبر

شائعة وفاة عبد المالك سلال 2021 وزير الجزائر السابق عن عمر يناهز الـ72 عامًا

error: Content is protected !!