التخطي إلى المحتوى

وفاة خامنئي بفيروس كورونا في إيران تعرف علي التفاصيل الكاملة 
وفاة خامنئي

وفاة خامنئي بفيروس كورونا في إيران تعرف علي التفاصيل الكاملة  بحسب وكالات الأنباء الإيرانية والعربية والعالمية ان علي خامنئي المرشد الأعلى الإيراني قد غادر الحياة اليوم متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

وفاة خامنئي

وكان يعاني الفقيد من سرطان البروستاتا الذي اشتد عليه في الفترة الأخيرة ونظرا لكبر سنة وبلوغه سن 81 عاما فلم يعد يستطيع مقاومة الفيروس الذي أودي بحياته اليوم .

 

وبوفاة آية الله علي اكبر خامنئي تفقد إيران شخصية هامة جدا في إيران كانت ذات عقلية مدبرة ومفكرة لشتي نواحي الأمور السياسية وخاصة التي تتعلق بالشرق الأوسط والصراع الإيراني مع العدو الصهيوني .

وكانت بعض وسائل الإعلام العربية قد أكدت اليوم ان حالة خامنئي الصحية قد تدهورت فجأة بسبب اصابتة بفيروس كورونا الأمر الذي دعا لنقلة للعاصمة الايرانية طهران ولكن فارق الحياة بعد وصوله المشفي ولم ينجح الأطباء في إنقاذه .

 

وكان اللقاء الهام الذي سيجمع خامنئي بحسن روحاني رئيس إيران قد تم تأجيلاتنا لهذا السبب وهو تدهور حالته الصحية لكن يبدو ان الله قدر عد لقائهما مرة أخري حيث كان موعد اجتماعهما الجمعة  4 ديسمبر 2020 .

 

وتشهد إيران في الآونة الأخيرة العديد من الصراعات بينها وبين جيش الاحتلال الاسرائيلي والولايات المتحدة الأمريكية بسبب ماتملكه إيران من أسلحة نووية مدمرة تهدد العدو الصهيوني بالبقاء في الشرق الأوسط .

وكان حادث اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده في العاصمة طهران من اهم الاشارات والعلامات التي تؤكد احتمال وقوع حرب بين العدو الصهيوني وايران .

ولم يعلم احد خفايا امور إيران الامنية والاستخبارتية بعد رحيل خامنئي غير ابنه ” مجتبي” الذي يعلم بكل خفايا الأمور المتعلقة بأمن وسلامة إيران .

قد يهمك أيضا

وفاة دريد لحام ٢٠٢٠ عن عمر يناهز الـ86 عامًا أثر كورونا.. حقيقة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: