الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة حمدي المرغني الفنان المصري عن عمر يناهز الـ33 عامًا.. حقيقة الخبر

0

تصدر مشهد وفاة الفنان حمدي المرغني في مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق منصات التواصل الاجتماعي، وظن البعض أنه توفي اليوم، وذلك عقب تردد خبر رحيله عن عالمنا.

حقيقة خبر وفاة الفنان حمدي المرغني

والجدير بالذكر أن نجم مسرح مصر حي يرزق، و لا أساس لأي من المتداول بشأن خبر رحيله عن عالمنا اليوم 16 أبريل 2021 عن عمر يناهز الـ33 عامًا.

وحصد مشهد وفاة المرغني في مسلسل “لحم غزال”، والذي يجري عرضه حاليًا مشاهدات عالية علي منصة يوتيوب.

وحمدي الميرغني هو ممثل مصري الجنسية، من مواليد محافظة السويس يوم 1 من أبريل سنة 1988 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 33 عامًا أعتباراً من سنة 2021، متزوج من قبل إسراء عبد الفتاح، والتي تُعتبر زميلته في مسرح مصر، يعتنق المرغني ديانة الإسلام، وله من الأبناء طفلة وحيدة تدعي باسم “تمارا”.

بدأ الفنان حمدي المرغني حياته الفنية في عام 2013 من خلال مشاركته ضمن أعضاء مسرح “تياترو مصر”، والذي أسسه النجم أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضًا: وفاة مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق يكشف حقيقة صورته المتداولة

وشارك الفنان حمدي الميرغني في عدد مميز من الأعمال الدرامية، والتي كان آخرها ظهوره في مسلسل “فلانتينو”، والذي تم عرضه في عام 2020 من بطولة الفنان عادل إمام، وهذا العام يظهر في أكثر من عمل، رمضاني.

وكانت بداية الفنان حمدي الميرغني في السينما، عن طريق مشاركته في فيلم “فص ملح وداخ”، وتم عرضه لأول مرة في مصر سنة 2016، العمل من إخراج تامر بسيوني، ومن تأليف كريم الحسيني، فيما يقوم ببطولته لفيف من الفنانين و الفنانات منهم: عمرو عبد الجليل، هبة مجدي، عبد الرحمن أبو زهرة، صفية العمري، محمد متولي، إنعام سالوسة، ويزو، حمدي الميرغني، وغيرهم.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!