التخطي إلى المحتوى

وفاة حسن خليفة خبير الإعشاب تعرف علي موعد تشييع الجنازة ونبذة عنه
وفاة حسن خليفة

وفاة حسن خليفة خبير الإعشاب تعرف علي موعد تشييع الجنازة ونبذة عنه ، بعد ماتم الإعلان رسميا عن وفاته صباح اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ،خبير الاعشاب حسن خليفة

وسوف يتم تشييع الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر وسوف نوافيكم بالتفاصيل الكاملة والتفاصيل في التقرير التالي .

خبير الإعشاب حسن خليفة الذي رحل عن دنيانا فجر اليوم وتم الإعلان عنه وفاته وعن موعد تشييع الجنازة من مسجد سليمان الحج سالم بمنطقة” شميساني”

بحسب الإعلان الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ونقدم للقراء الأعزاء نبذة سريعة عن العالم الجليل خبير الاعشاب الذي حقق المزيد من النجاحات في مجاله باشادة الجميع .

 

حسن خليفة تميز في الطب البديل وهو اهم من كل طب وهو طب الإعشاب لأنها الأكثر إفادة للإنسان عن العقاقير والأدوية المصنعة بالمصانع فطب الأعشاب يقال انه طب نبوي وليس له أي أضرار جانبية .

وقد عرفه المواطنين من خلال الاستشارات التي كان يقدمها للجميع فلم يبخل عن الإجابة علي الجمهور بعلمه الذي علمه الله له فكان من العلماء الذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة نظرا لأهمية مايقدمة للمجتمع من نصائح علمية طبيى مهمة جدا ومفيدة جدا .

اسمه حسن فضل خليفة

اسم الشهرة حسن خليفة

خبير الأعشاب

قدم العديد من البرامج  علي السوشيال ميديا التي تفيد العالم من خلال خبرته في مجال الأعشاب.

شخصية علمية معروفة علي مستوي العالم العربي كله .

فقده العالم وفقدته الساحة الطبية لكن علمه مازال موجود بيننا تتوارثه الأجيال فالعلماء ورثة الأنبياء وعلمهم يضيء جنبات الحياة .

يرحلون باجسادهم لكن علمهم يظل باق وروحهم تحلق في سماوات الرحمة كالملائكة الكرام.

خبير الأعشاب حسن خليفة أفاد بعلمه الكثير نظرا لقلة أسعار الأعشاب مقارنة باسعار الأدوية المرتفع فكان يعالج الفقراء بالقليل من المال .

وصفاته الطبية مازالت بيننا تعيش ابد الدهر لتشفي المرضي المحتاجين والفقراء من هذا المجتمع .

تم الإعلان عن وفاة حسن خليفة،حسن خليفة،خبير الاعشاب حسن خليفة، حسن خليفه، الطب النبوي، الطب البديل،وفاة حسن خليفه، أحزنت الكثيرين وسيتم نشر معلومات عن طريقة العزاء فنشرت بعض المواقع عن تلقي العزاء في المنزل وبعد المواقع نشرت انه سيتم العزاء هاتفيا ولحد اللحظة الجميع ينتظر تشييع جنازته أولا ، رحم الله فقيد العلم والطب وغفر له والهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان .

خبير الاعشاب حسن خليفة

قد يهمك أيضا

وفاة نقيب الفنانين السودانيين السابق حمد الريح بفيروس كورونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.