التخطي إلى المحتوى

وفاة حسن البلام الفنان الكويتي عن عمر يناهز الـ48 عامًا.. حقيقة وفاته

خبر وفاة حسن البلام الممثل والنجم الكويتي الشهير، أثار حالة من الشكوك في الساعات الماضية، وسط ذهول المعجبين من تداول نبأ وفاته الذي انتشر على نطاق واسع في الأوان الأخيرة.

وفي التفاصيل، سجل محرك البحث العالمي “جوجل”، عمليات بحث مرتفعة نحو حقيقة خبر وفاة حسن البلام الفنان الكويتي. حيث روجت مصادر لأنباء تفيد برحيله عن عالمنا، عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

صحة خبر وفاة حسن البلام عن عمر يناهز الـ48 عامًا

دخل خبر وفاة حسن البلام عن عمر يناهز الـ48 عامًا، دائرة الاهتمام، بعد ساعات من تناقل أنباء تفيد بوفاته، وسط شكوك الكثيرون. وبحسب مصادر رسمية ومقربة من الفنان ذاته، نفت هذه الأنباء، مؤكدة أنها عارية تماماً من الصحة.

وبالفحص والدقيق، أتضح أن جميع الأنباء والمعلومات التي تشير بـ”وفاة حسن البلام” اليوم “الأحد”، لا أساس لها من الصحة. وكانت تباينت في الساعات الأخيرة، أنباء على صعيد السوشيال ميديا، حولين حسن البلام وفاته زاعمه رحيله عن عالمنا مساء الأحد 2023/1/29.

خبر وفاة حسن البلام يحزن جمهوره ويثير الشكوك

يذكر أن، هذه ليست المرة الأولى التي يتداول فيها نبأ موت حسن البلام ، حيث سبق وأن انتشرت أنباء في هذا الشأن على صعيد التواصل في وقت لاحق من العام الماضي.

ويجدر الذكر، أن البلام حي يرزق، ويتمتع بصحة جيدة. وللإشارة، أن هناك بعض الحسابات، تنشر من وقت لآخر أنباء كاذبة حولين النجوم والمشاهير العرب، بقصد لفت الأنظار وتحقيق المشاهدات والتفاعل.

“حسن البلام” وزوجته وأولاده ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

ولد حسن البلام في جزيرة “فيلكا”، وأسمه الكامل “حسن إبراهيم محسن البلام”، من مواليد الثاني والعشرين من ديسمبر 1974 ميلاديًا، يبلغ من العمر 48 سنة منذ 2023.

يصل طوله لـ173 سم. بدأ مسيرته الفنية منذ العام 1993، وذاع صيته في منطقة الخليج، وفي السعودية والكويت على الوجه الخاص.

حاصل على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، ويُعتبر أبن عم النجم مشاري البلام. وبشأن حياته الشخصية، ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أنه متزوج من سيدة خليجية، في حين لم يتم التعرف على هويتها، وله من الأبناء “مزيان”.

التعليقات

اترك تعليقاً