التخطي إلى المحتوى

وفاة حارس سلافيا براغ لحظة سقوطه علي الارض شاهد بالفيديو
خبر وفاة حارس سلافيا براغ

وفاة حارس سلافيا براغ لحظة سقوطه علي الارض شاهد بالفيديو، الواقعة الغريبة والعجيبة لحارس مرمي فريق سلافيا براغ الذي تعرض لاصابة بالغة في وجهه شاهدها بالفيديو عندما انقض عليه مهاجم فريق ” رينجرز اللاعب كولار  ” .

وكل الذين شاهدوا حارس سلافيا براغ وهو يتعرض للضرب بقدم المهاجم بعنف وبقوة في راسه لمحاولة أبعادة عن الكرة لكن الحارس استبسل في صد الكرة ولم يستطيع الحراك بعد ذلك سقط علي الأرض مغشيا عليه بقوة .

وفاة حارس سلافيا براغ

وكانت الصدمة عنيفة جدا وقوية جدا لم تكن صدمة لعب كرة ولكن ستشاهدون الفيديو هنا الصورة مرعبة جدا وكانها انتقام من شخص بينك وبينه تأر قديم .

وماكان من حكم المباراة إلا أن اخرج البطاقة الحمراء للمهاجم وعلي الفور تم نق  حارس سلافيا براغ وانتشرت أخبار بمختلف المواقع عن وفاته.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة يوفنتوس ضد بينفينتو الاتية في الدوري الايطالي بالتفصيل

لكن حقيقة الأمر أن الرجل بخير ويتنعم بنعمة الحياة لكنه بحاجة إلي راحة وعلاج حتى يطيب جرح الجبهة الواضح أمامكم في الفيديو .

لك يكن من المتوقع أن يحدث ذلك في مباراة لكرة القدم من المفروض ان تسود الروح الرياضية والحب بين اللاعبين وقديما قالوا الرياضة أخلاق .

وتم إخراج البطاقة الحمراء لللاعب المعتدي علي زميله وسوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني منعا من تفاقم الامور بينهما .

قد بهمك أيضا : موعد مباراة أولمبيك ليون ضد بي اس جي في الدوري الفرنسي

ووصل سلافيا براغ الي الدور ربع النهائي بعد فوزه بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء .

 

وبذلك يكون الخبر  ليس له اساس من الصحة والحارس بخير وسوف يتماثل للشفاء ويعود للملاعب قريبا جدا فهو خبر كاذب وفاة حارس سلافيا براغ .

التعليقات

اترك تعليقاً