الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة جونغكوك المغني الكوري عن عمر يناهز الـ23 عامًا.. حقيقة الخبر

0

كشفت مصادر من داخل فرقة “BTS“، عن تفاصيل حقيقة خبر وفاة جونغكوك المغني الكوري عن عمر يناهز الـ23 عامًا، يوم الأحد 27 مارس 2021 بسبب المرض الذي كان يعاني منه منذ الطفولة.

حقيقة خبر وفاة جونغكوك

وتابع المصدر في تصريحاته لوسائل إعلام كورية، أن كل ما يتردد عبر صفحات السوشيال ميديا، بشأن رحيل جونغكوك، عن عالمنا اليوم، هو مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، مُبينة أنه يتمتع بصحة جيدة.

كما أوضح أن جونغكوك، المغني الكوري البالغ من العمر 23 عامًا وعضو فرقة بي تي أس، لا يزال علي قيد الحياة، وأكد أنه من المقرر أن يظهر في احدي الحفلات خلال الفترة المقبلة في حدث ضخم.

هل جونغكوك متزوج

يُعد جيون جونقكوك من مواليد يوم 1 من شهر سبتمبر سنة 1997 ميلاديًا، أن أنه يبلغ من العمر 23 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

ولد ونشأ في كوريا، وتحديداً في مدينة تدعي باسم “عين السبع”، حاليًا هو متعاقد مع بيغ هيت إنترتينمنت، وهي شركة إنتاج عالمية.

تخرج جونفكوك من مدرسة سول للفنون التعبيرية سنة 2017، حيث درس في تخصص Gebrauchsmusik.

أما تفاصيل الحياة الشخصية للمغني الشاب جونغكوك، فقالت مصادر كورية، أنه غير متزوج حاليًا، مؤكدة أنه يمر بحالة حب جيدة برفقة احدي الفتيات التي لم يكشف عن جنسيتها.

كما يُعتبر جونغكوك من الفنانين الكوريين الذين يحظون بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وخصوصًا في منطقة الخليج، حيث يحرص الآلاف الأشخاص علي معرفة آخر أخباره.

علاوة علي ذلك أن جونغكوك، له العديد من الأغنيات، وكانت بدايته الغنائية من خلال ظهوره في برنامج أكتشاف المواهب (سوبر ستار ك).

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة فارس موسى لاعب الكرة الطائرة في الكويت.. من هو ويكيبيديا

وفاة حمدان بن راشد السياسي الاماراتي .. تفاصيل وسبب الوفاة

error: Content is protected !!