التخطي إلى المحتوى

حادث وفاة توبا بويوكوستن الممثلة التركية هل ماتت عن عمر يناهز الـ40 عاماً

حادث أليم ينهي حياة الممثلة التركية “توبا بويوكوستن” بعمر يناهز الـ40 عاماً، خبر تصدر وسائل التواصل ومحركات البحث مؤخراً. وفي التفاصيل، تناقل رواد التواصل، خبر وفاة توبا بويوكوستن على خلفية تعرضها لحادث سير مروع في إسطنبول، وعقب نقلها إلى المستشفي، توفيت بعدها بساعات داخل قسم العناية المركزة، وانتشرت الأنباء بسرعة البرق.

حيث تناقلت عدد من حسابات منصات التواصل، عدة أنباء تفيد بـ”وفاة توبا بويوكوستن”، في حادث مروع، وتبادل بعض النشطاء، صوراً لها من الحادثة، معبرين عن أسفهم الشديد لما حدث.

صحة خبر وفاة توبا بويوكوستن الممثلة التركية

ونفت مصادر تركية موثوقة، نبأ وفاة توبا بويوكوستن الذي ذاع بشكل رائج على تطبيقات السوشيال ميديا، وأكدت أن الصورة التي نشرتها بعض الحسابات المزعومة بنقل الأخبار، من داخل إحدى أعمالها، أي لا تمس الحقيقة بصلة.

كما وأكد ذات المصدر، أنها حية ترزق، في حين تجنب الحديث عن أعمالها الجديدة الذي يتطلع إليها الملايين من محبيها.

كم مرة تزوجت الممثلة توبا بويوكوستن

أكد مصدر مقرب، أن الفنانة توبا بويوكوستن تلقت عديد عروض الزواج مؤخراً، ولكنها تنشغل إلى حد كبير مع أبنائها. وللإشارة لم تتزوج النجمة توبا سوى مرة وحيدة في حياتها من زميلها في المجال “أونور صايلاك”، ففي عام 2011 عقد الثنائي على زواجهما وانفصلا في سنة 2017.

وبعد مرور عام من زواج أونور صايلاك من توبا بويوكوستن أعلنت الأخيرة عن حملها في توأم “مايا وتوبراك”، اللذان يبلغان من العمر الآن 10 سنوات. وبعد تخطى توأم بويوكوستن مرحلة الطفولة، بدأت في الاهتمام بمجالها، ولكن لا نية لها في الزواج الآن.

وعلى ما يبدو، أن عروض الزواج المطروحة لها، لم تنال إعجابها، وهناك أنباء قد ترددت أنها تواعد نجماً معروفاً على مستوى المحادثات، ولكن لا علاقة بينهما بشكل علني إلا الآن.

نرشح لكم: انستقرام ايلين مافي بنت غمزة أرتشيل أخت هاندا أرتشيل

طول توبا بويوكوستن وهذه ديانتها الحقيقية

تزايدت طلبات البحث، حول النجمة التركية المحبوبة في الوطن العربي ” توبا بويوكوستن”، وسط تساءل معجبيها عن طولها وديانتها. وأتضح أنها مسلمة الديانة، في حين كسرت حاجز الـ1.72 سم.

توبا بويوكستون (بالتركية: Tuba Büyüküstün)‏؛ زاد عدد متابعيها في 2022 لـ”5.9 مليون متابعاً”، ولدت ونشأت في مدينة “إسطنبول” التركية، من مواليد (5 يوليو 1982)، بدأت مسيرتها مع الفن منذ 2003.

تحصلت خلال مشوارها مع التمثيل على أكثر من 25 جائزة، كان آخرها سنة 2015، كـ”أفضل ممثلة عن دورها بمسلسل “العشق الأسود”، الذي تم عرضه لأول مرة عبر منصة ديزيسي منذ (12 مارس) 2014.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: