الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة ايلي الفرزلي عن عمر يناهز الـ71 عامًا اليوم.. حقيقة الخبر

0

كشفت مصادر لبنانية كبري، تفاصيل حقيقة خبر وفاة ايلي الفرزلي المحامي اللبناني اليوم الأحد 28 فبراير 2021 عن عمر يناهز الـ71 عامًا أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

حقيقة خبر وفاة ايلي الفرزلي

وقالت قناة “الجديد” اللبنانية، أنه لا صحة لما يتم تداوله علي صفحات فيسبوك و تويتر مساء اليوم الأحد 28 فبراير 2021 بشأن رحيل المحامي اللبناني الكبير ايلي الفرزلي عن عالمنا بسبب وعكة صحية، مؤكدة أنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر، يرغبون في إثارة الجدل دومًا من أجل خلق بلبلة  بين المغردون والتسبب في حالة من الضجة ليس إلا.

وتابعت أن ايلي الفرزلي يتواجد حاليًا وبصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض، ولم يرد أي أخبار أو أنباء بشأنه في عناوين الصحف أو نشر خبر عاجل له عبر القنوات الفضائية.

يشار إلي أن إيلي الفرزلي هو نائب و محامي لبناني، ولد في يوم 22 نوفمبر سنة 1949 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 71 عامًا أعتباراً من سنة 2021 يُعتبر أحد أبناء مدينة زحلة، انتخب الفرزلي نائباً في البرلمان اللبناني عام 1992 وتولى منصب نائب رئيس المجلس النيابي منذ ذلك الحين وحتى تاريخ تعيينه وزيراً في حكومة عمر كرامي المستقيلة، شغب منصب نائب رئيس مجلس النواب اللبناني خلال الفترة من سنة 1992 وحتى عام 2004.

موضوعات متعلقة:

ديانة عقل بلتاجي ما هي مسلم ام مسيحي.. السيرة الذاتية وسبب الوفاة | شاهد

تعرف علي من هو زوج داليا مبارك و هو هل مسلم أم مسيحي.. شاهد

حسن قايد الصبيحي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة حسن قايد الصبيحي

error: Content is protected !!