التخطي إلى المحتوى

وفاة انا نيكول سميث.. وهذه الأسباب والتفاصيل الكاملة
وفاة انا نيكول سميث

وفاة انا نيكول سميث.. تم العثور يوم الخميس على الفنانة وعارضة الأزياء الأمريكية المشهورة آنا نيكول سميث التي تبلغ من العمر 39 سنة بدون حركة في حجرتها بالفندق ” هاردروك كازينو ” في فلوريدا وتم الإعلان عن وفاتها عقب أن تم وصولها إلى المستشفى المحلى .

تفاصيل وفاة انا نيكول سميث

وطبقا لتقرير قامت بنشره صحيفة ” بيلد الالمانية الشهيرة في صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن سميث كانت تقيم مقيمة بطريقة شبه دائمة في ذلك الفندق منذ عدة سنوات .

وفى المدة الأخيرة كانت سميث تقضى ليال كاملة وهى تلعب الورق لتقوم بالهاء نفسها عن التفكير في واقعة وفاة نجلها دانييل ” 20 سنة ” وفى المدة السابقة كانت حريصة على أن يتواجد ممرضة خاصة لها بطريقة مستمرة إضافة إلى تواجد اثنين من حراس شخصيين .

وقامت الممرضة باكتشاف أن سميث راقدة بدون حركة في حجرتها في الدور السادس بالفندق في تمام الساعة 1:30 من ظهر الخميس ” بالتوقيت المحلى ” وقامت الممرضة بطلب الإسعاف فى نفس الوقت الذي قام فيه حارسيها الشخصيان بإجراء عملية تنفس طبيعى عن طريق فمها ولكن محاولتهم باءت بالفشل .

وبعد عدة دقائق تم وصول دكتور الإسعاف ومساعدوه وقاموا بنقل سميث إلى مستشفى ” ميموريال ريجونال هوسبيتال ” في تمام الساعة 2:10 وبعد مدة قليلة قامت المستشفى بالإعلان بشكل رسمي عن توفى سميث وعقب أن تم الإعلان عن وفاة سميث بدأت وسائل الإعلام الأمريكية في الاستعلام عن سبب وفاتها وهل كانت وفاتها بسبب مرض في القلب أم أنها تناولت جرعة من المخدرات عالية وسيتم تشريح الجثة لسميث من اجل معرفة سبب وفاتها .

وأوضحت تقارير صحفية أن المقيمين بالفندق قاموا بالإعراب عن صدمتهم من حالة سميث السيئة التي كانت عليها قبل أن تتوفى يذكر أن احد المقيمين بالفندق قال في تصريح صحفى قامت بنقلها ” بيلد ” قال ” سميث كانت تثرثر وليس قادرة على أن تقف على قدميها وقال محامى سميث ” أنا مصدوم ومش قادر أتكلم “.

شاهد أيضًا: ديانة وليد المعلم ماهي وسبب الوفاة الذي لا يعرفها الكثيرون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: